السبت ,27 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار البلقاء (بيان صادر عن مجلس محافظة البلقاء )

(بيان صادر عن مجلس محافظة البلقاء )

612

البلقاء اليوم - (بيان صادر عن مجلس محافظة البلقاء )
يترحم مجلس محافظة البلقاء على شهيد الواجب العقيد عبدالرزاق الدلابيح الذي قضى نحبه على يد رصاص مجموعة من المخربين، ضارعا الى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

ان مجلس محافظة البلقاء يراقب الاحداث والاعتصمات في كافة مواقعها ويتابعها، وقد صدر بيان سبق هذا البيان من مجلسنا نطالب فيه الحكومة بمراجعة اسعار المشتقات النفطية وخاصة مادتي السولار والكاز ، وكنا وما زلنا نقف مع كافة المطالب المشروعة والتي سقفها الدستور والقوانين النافذه، ونقف ايضا مع اي تجمع سلمي له مطالب مشروعه وواضحة المعالم.
واننا في هذه الساعات العجاف التي يمر بها وطننا الغالي ودخول مجموعة مرتزقه ومخربة تحاول زرع الفتن بين مكونات المجتمع الاردني بكافة اطيافة ووصل حدها الى ازهاق روح تقوم بواجبها في حفظ الامن والامان، فاننا نرفض ونستنكر هذا العمل الاجرامي الذي زرع الهلع والخوف في المجتمع والذي يسعى الى استدراج الدولة الاردنية للتفكك والخراب والدمار ( لاسمح الله).
ومن هذا المنطلق يتوجب على الجميع تغليب المصلحة العامة والعليا للدولة وان ننحاز جميعا للوطن والمحافظة عليه وعلى وحدته ووحدة مجتمعة.
ونطالب الدولة الخروج بحلول تنهي التوتر وتفرض سيادة الدولة وتضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه بمحاولة دس سموم الفتنة.
ولابد من الاخوة المحتجين ان يتفهموا الظروف الاقتصادية التي تمر بها الدولة نتاج للعديد الاحداث الاقليمية والعالمية والتي اثرت سلبياً على الاقتصاد العالمي ككل والاردن بشكل خاص، وان يتقبلوا الحلول الوسطية ويكون لديهم مرونه في الحوار وان ينبذوا كل المخربين ولا يقبلوا بوجودهم بينهم.

اللهم احفظ هذا البلد امنا مطمنا سخاءً رخاءً وجنب اهله الضر والسوء والفتن ماظهر منها وما بطن وارزقه

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

وزير الأوقاف يفتتح ملتقى خيريا ويوما طبيا في عيرا ويرقا

#البلقاء#اليوم #السلط افتتح #وزير #الأوقاف...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا