الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة اختفاء طالبين بالصف العاشر في اربد .. القصة الحقيقية

اختفاء طالبين بالصف العاشر في اربد .. القصة الحقيقية

376

البلقاء اليوم - اختفاء طالبين بالصف العاشر في اربد
يريدان جمع ثروة وتركا رسالة.. القصة الكاملة لاختفاء شابين أردنيين
كشف حسين العمري، والد الطفل الأردني المختفي أيهم، عن تفاصيل اختفاء ابنه وصديق ابنه يوم الاثنين الماضي، مشيرا لوجود أحداث غريبة تتعلق بـ "رسالة" و"كتاب الأب الغني والأب الفقير" و"حساب وهمي" يوجد فيه الطفلين المختفيين أيهم وصديقه راشد.
تصرفات غير طبيعية
وقال العمري في تصريح " إن ابنه أيهم طالب في الصف العاشر بمدارس الملك عبدالله للتميز في إربد، وأن ابنه كان إنسانا طبيعيا ولم يكن لديه تصرفات غير طبيعية، غير أنه وقبل شهرين وتحديدا بدأ أيهم بالنفور من المدرسة وعدم متابعة دروسه، وعندما أحضر شهادته للفصل الماضي في تاريخ 5 شباط تبين أن معدله تراجع، "اجا حضني وصار يعيط ويقول انا عارف انه علامتي مش كويسة، وانا قلتله الفصل الثاني تعوض عادي".
وتابع العمري القاطن في قرية حبكا بمحافظة إربد أن ابنه أيهم بعدها بفترة أخبره بأنه لا يريد الدراسة أبدا، ووفقا لوالد أيهم فإن أيهم أصبح يقول: انا الدراسة كلها ما بدي اياها، والمدارس ما بدي اياها، المدارس تخرج موظفين وما بدي اكون موظف واخذ راتب، انا بدي ادور على شغل يعطيني ثروة بدون شهادة.
وزاد العمري أنه أخبر ابنه بأن ذلك صعب، غير أن أيهم أخبر والده أنه يعرف كيف يجمع المال "في طرق تطلع مصاري بدون شهادات"، مشيرا إلى أنهم بعدها اصبحوا يسخروا من الموضوع وانتهى عند ذلك الحد.
ويشرح الوالد: يوم الأحد بالليل اجا ايهم وفات عغرفتي يقولي تصبح على خير وبوسني ورجع ينام، وعند الساعة 11 ونص تقريبا، والصبح طلع عمدرسته طبيعي.
بداية الاختفاء
وأوضح العمري أن الساعة وصلت إلى الثالثة والنصف من ظهر الاثنين ولم يأتي ايهم للمنزل، ليتلقى العمري اتصالا من والد الطفل المختفي الآخر راشد، يسأله عن تواجد ابنه عندهم، ليقوم والد راشد بإخبار والد ايهم بأن المراهقين لم يدخلا المدرسة صباح اليوم.
وتابع أنه بعدها تلقى العمري اتصالات من زميل لأيهم وراشد في المدرسة، يخبره فيه أن أيهم وراشد أعطياه رسالة "قالولي اسلملكم الرسالة الاثنين بالليل"، يقول صديق المراهقين.
رسالة وحساب وهمي
واضاف العمري: الرسالة من 4 صفحات، وأخذت الرسالة وتبين أنه فيها "كلام كبير"، ويقول أيهم وراشد في الرسالة بأنهما قاما بقراءة كتاب (الأب الغني والأب الفقير)، وكتبا (نريد ان تخدمنا المصاري وليس نحن من نخدم المصاري).
وأضاف أنه بعد ذلك ذهبا لتقديم بلاغ، مشيرا إلى أنهم وجدوا حسابا وهميا لا يوجد لديه أصدقاء سوا راشد وأيهم، وأنه بعد اختفائهما تم إغلاق الحساب، مضيفا أنهم لم يجدوا أي خيط.
وتابع العمري "انخطفا بطريقة غريبة جدا، انمسحت عقولهم، هواتفهم خارج التغطية، الفيسبوك والانستغرام مغلق، ولا يوجد طرف خيط، ننتظر رحمة الله وجهود الأمن".
وأكد: أولادنا محجوزين، ابني اعرفه لو كان قادر يتواصل معي كان تواصل.
منقول

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الأردنيون على موعد مع أطول عطلة في تاريخ المملكة

#البلقاء #اليوم #السلط بات الأردنيون على موعد...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا