الرئيسية اخبار محلية منخفض جوي قادم إلى الأردن في هذا الموعد

منخفض جوي قادم إلى الأردن في هذا الموعد

361

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط

قال موقع "ميناويذر" للتنبؤات الجوية إن مرتفعا جويا في طبقات الجو كافة يؤثر على المملكة منتصف الأسبوع المقبل، بحيث تستقر الأجواء تدريجيا مع ارتفاع متتالي على درجات الحرارة لتصبح حول الى أعلى من المعدلات العامة لمثل هذا الوقت من العام.

طقس الجمعة

ارتفاع على درجات الحرارة إلا ان الأجواء تبقى باردة في عموم المناطق ومائلة للدفئ في الاغوار و البحر الميت وخليج العقبة ( مناسبة للرحلات العائلية) في تلك المناطق مع هبوب رياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

الطقس أيام الأحد والأثنين والثلاثاء



ارتفاع متتالي على درجات الحرارة لتصبح حول الى أعلى من معدلاتها السنوية بقليل حيث قد تصل في العاصمة عمان ما بين 15 - 17 درجة مئوية مع استمرار هبوب الرياح الشرقية والتي قد تقلل من الاحساس بالدفئ في المرتفعات الجبلية العالية خاصة الجنوبية.

الطقس أيام الأربعاء والخميس والجمعة
يتوقع أن تتأثر المملكة بإمتداد لكتلة هوائية باردة تتمركز وسط وشرق تركيا حيث من المتوقع أن يتشكل منخفض جوي على اثرها.

ويتوقع ما بعد الأسبوع المقبل ان ترتفع درجات الحرارة وتعود للاستقرار، حيث يتوقع ان تتأثر مناطق شرق المتوسط بمرتفع جوي جديد نتيجة اندفاع كتلة هوائية قطبية المنشأ على جنوب غرب اوروبا ودول المغرب العربي مع نهاية شهر شباط وبداية شهر اذار ولكن يتوقع ان ينتقل النشاط بشكل عام لشرق اوروبا وشرق المتوسط مع منتصف الأسبوع الأول من الشهر القادم.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

رئيس وزراء أسبق يحذّر من تسليح المستوطنين بالضفة الغربية

#البلقاء #اليوم #السلط حذر رئيس لجنة الشؤون...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا