الأحد ,28 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية ابو السمن يتفقد موقع الانهيارات قرب جسر الخريشية

ابو السمن يتفقد موقع الانهيارات قرب جسر الخريشية

330

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط

تفقد وزير الأشغال العامة والإسكان ووزير النقل المهندس ماهر أبو السمن اليوم الجمعة موقع الانهيارات على شارع قرب جسر الخريشية بمحافظة جرش للوقوف على الأضرار التي سببها انهيار الجدار الاستنادي "قابيون” الذي انهار في منطقة الجبل الأخضر نتيجة غزارة الأمطار .

وأكد الوزير أبو السمن خلال الجولة التي رافقته فيها، أمين عام الوزارة ناديا المصالحة، ولجنة فنية ممثلة بنقيب الجيولوجيين، ونقابة المهندسين على أهمية معالجة الاختلالات في منطقة الانهيار من خلال خطة شراكة مع البلدية لإنهاء الأضرار الناتجة عنه حفاظا على سلامة المواطنين .

وأشار رئيس بلدية جرش الكبرى، أحمد هاشم العتوم إلى أن البلدية على جاهزية للتعاون من أجل إعادة وتصويب الأوضاع للطرق التي حدثت فيها الانهيارات ومعالجة البنية التحتية في الجدار الاستنادي "قابيون” الذي انهار في منطقة الجبل الأخضر نتيجة غزارة الأمطار .

بدورها، قالت مديرة أشغال جرش المهندسة بسمة بني مصطفى، إن هناك تنسيقا مستمرا مع البلدية ومتابعات مستمرة للمواقع التي حدثت فيها الانهيارات خلال المنخفض الجوي، مثمنة متابعات الوزير الميدانية والاطلاع على ارض الواقع على الاختلالات حفاظا على سلامة المواطنين .

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة

#البلقاء #اليوم #السلط نفذت القوات المسلحة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا