الرئيسية أخبار متنوعة بعد ٢٣ عاماً على حادثة دهس .. صلح عشائري يطوي الحادثة

بعد ٢٣ عاماً على حادثة دهس .. صلح عشائري يطوي الحادثة

380

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط


أفاد مصدر بأن عشيرة اللوباني في محاظة إربد منحت عطوة وصلح على إثر حادث السير الذي ادى الى وفاة شاب، قبل 23 عام، وأعلن مؤخرا عن اكتشاف خيوط القضية من قبل العاملين في الأمن الوقائي والقبض على الفاعل.



وكان الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، أعلن في وقت سابق، أن العاملين في الأمن الوقائي بمحافظة إربد تمكنوا من متابعة خيوط ومعلومات جديدة بحادثة دهس ووفاة وفرار وقعت قبل 23 عاماً في مدينة إربد وإلقاء القبض على مرتكب الحادث وإحالته للقضاء.

وفي تفاصيل القضية وفق ما جاء في بيان الأمن العام، فإنه وقبل أسابيع وردت معلومات جديدة وردت للأمن الوقائي حول حادثة دهس وفرار وقعت في عام 2000 في مدينة إربد، إذ إن مركبة مجهولة قامت بدهس أحد الأشخاص أثناء مسيره بالشارع العام ولاذت بالفرار من المكان، إذ تم إسعاف المصاب من قبل المارة إلا إنه ما لبث أن فارق الحياة ولم يتم في حينه الوصول لمرتكب الحادثة.


وأضاف البيان، أن فريقاً تحقيقياً قام لأسابيع بمتابعة ما ورد من معلومات وخيوط جديدة في القضية ومراجعة السجلات التحقيقية وسجلات الترخيص لتقودهم في النهاية لتحديد المركبة والشخص الذي ارتكب الحادث.

وأكد أنه جرى إلقاء القبض على المشتبه به واعترف أنه وقبل 23 عاماً وأثناء مسيره بالمركبة برفقة أحد أقاربه قام بدهس المتوفى ولم يقم بإسعافه واتفق مع قريبه على عدم الإبلاغ عن الحادث وجرت إحالته والأوراق التحقيقية للقضاء.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

تحذيرات مهمة من طقس الأربعاء

#البلقاء #اليوم #السلط يدأت #موجة #حارة تؤثر...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا