السبت ,27 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار البلقاء بيان صادر عن موقع " البلقاء اليوم الاخباري "

بيان صادر عن موقع " البلقاء اليوم الاخباري "

927

البلقاء اليوم - بيان صادر عن موقع " البلقاء اليوم الاخباري "

البلقاء اليوم ---السلط ---#معاذ عصفور

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيد الخلق النبي العربي الهاشمي الأمين، وعلى آله وصحبه أجمعين.

على ضوء ما يحدث لإخواننا في قطاع غزة و عموم أراضي فلسطين المحتلة من عدوان غاشم و تطهير عرقي و فصل عنصري ومجازر بحق المدنيين العزل من أطفال و نساء وارتكاب جرائم حرب وإبادة جماعية و قصف عشوائي و تهجير قسري وقطع لمقومات الحياة الإنسانية من كهرباء وماء وغذاء ومستلزمات طبية و أدوات إغاثة و آليات إزالة أنقاض.

يدعو موقع " البلقاء اليوم الاخباري " وكافة العاملين فيه ... ابناء الأسرة الأردنية الواحدة على إمتداد أرض الوطن الطاهر للوقوف صفاً واحداً داعماً لمواقف جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين في جهوده الحثيثة الساعية لإيقاف العدوان الهمجي وفتح المعابر والممرات إلانسانية الآمنة و إنهاء الحصار الظالم المفروض على أبناء قطاع غزة منذ أكثر من 16 عام. كما نؤكد اعتزازنا بموقف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني و دعمه المستمر في تجهيز قوافل الإغاثة الإنسانية لأشقائنا في قطاع غزة.


كما يثمن جولات جلالة الملك في تواصله مع قادة العالم لكسب التأييد الدولي لقضية فلسطين العادلة و تغيير الصورة و الرواية الواحدة التي تعمل على إعلانها و نشرها الآلة الإعلامية الصهيونية.

و نيؤكد اليوم أننا يد واحدة و جبهة داخلية متماسكة لا نسمح بأن تنحرف بوصلتنا عن دعم صمود أهلنا في فلسطين العروبة, لأن فلسطين قضيتنا و القدس تاجها. ومن هنا من ارض الحشد والرباط أرض الأردن الطهور تأكد عشيرة المكحل على حق شعبنا الفلسطيني باقامة دولته المستقله على ترابه.

عاشت فلسطين حرة عربية حاضرة في قلوبنا وعاش الأردن قوياً عزيزاً منيعاً شامخاً مدافعاً عن المقدسات, تحت ظل الراية الهاشمية الخفاقة دوما والمجد للشهداء.

رئيس تحرير البلقاء اليوم
#معاذ عصفور
22/10/2023

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

وزير الأوقاف يفتتح ملتقى خيريا ويوما طبيا في عيرا ويرقا

#البلقاء#اليوم #السلط افتتح #وزير #الأوقاف...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا