الرئيسية أخبار الجمعيات والمنتديات والأحزاب بيان صادر عن إتحاد الجمعيات الخيرية /البلقاء

بيان صادر عن إتحاد الجمعيات الخيرية /البلقاء

682

البلقاء اليوم - بسم الله الرحمن الرحيم.
بيان صادر عن إتحاد الجمعيات الخيرية /البلقاء
قال تعالى "يا أيها الذين آمنوا إن تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم "صدق الله العظيم.
يتابع إتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة البلقاء بهيئتيه الإدارية والعامه وكافة الجمعيات الخيريه في محافظة البلقاء بقلق بالغ كافة تطورات الأحداث والحرب التي يشنها الكيان الصهيوني الغاصب على قطاع غزه خاصه ومناطق فلسطين عامه منذ السابع من شهر تشرين الأول الجاري ولا شك أنها حرب إبادة جماعية ظالمه تدمر كل شيء يتحرك على أرض غزة العزه.
كما أننا نتابع بإهتمام شديد تحركات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله والتي بدأت منذ إندلاع الازمة وعلى كافة المستويات المحلي والعربي والاقليمي والدولي لوقف العدوان الغاشم على أهلنا في فلسطين.
وأن جلالة الملك يواصل الليل بالنهار ولا يدخر جهدا لإستصدار قرار فوري بإيقاف المذبحة والإبادة الجماعيه للشعب المظلوم منذ أكثر من(٧٥) سنه.
كما أننا ندرك تمام الإدراك بأن قضية فلسطين هي القضية المحوريه للمملكة الاردنية الهاشمية وعلى رأسها سليل بني هاشم الغر الميامين وكان آخرها كلمة جلالته في مؤتمر السلام العالمي يوم السبت ٢٠٢٣/١٠/٢١ في القاهره والتي وضع فيها الأمور في نصابها وهي أن القوة لن تأتي بالسلام لكيان إسرائيل ولن تكون النتيجه إلا مزيدا من القتل والتشريد والإرهاب والدمار على الطرفين وأن الأرض الاردنية لن تكون بديلا عن فلسطين مهما كلف الثمن.
كما أكد جلالته أن الدم الفلسطيني ليس أقل أهمية من الدم الإسرائيلي ولا يمكن أن يحدث سلام إلا بحل الدولتين.
وعليه فإننا بإتحاد الجمعيات الخيرية/البلقاء نقف صفا واحدا خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين بكل توجهاته وبكل ما اوتينا من قوه.
"واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا "
السلط في ٢٠٢٣/١٠/٢٢.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الفايز يرعى إشهار منتدى بوابة السلط للحوار والثقافة والفنون واحياء وتجديد وثيقة السلط الشعبية.

#البلقاء #اليوم #السلط رعى #رئيس #مجلس #الأعيان...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا