الخميس ,23 مايو, 2024 م
الرئيسية أخبار الرياضة كريستيانو رونالدو يقتحم مجال الإعلام

كريستيانو رونالدو يقتحم مجال الإعلام

405

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط



اقتحم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، عالم الاستثمار في مجال الإعلام.

رونالدو صاحب الـ38 عاما يملك استثمارات في عدة مجالات أبرزها الملابس والعطور والفنادق.

ودخل كريستيانو عالم وسائل الإعلام عبر شراء مجموعة (إكسبريساو ليفري) الإستثمارية التي ينتمي إليها، شركة "كوفيدنا ميديا" التي تدير بعض وسائل الإعلام البرتغالية الشهيرة مثل "كوريو دا مانيا" و"ريكورد" و"جوورنال دي نيجوسيوس".

وكشفت مجموعة (كوفينا) التي تعد (كوفينا ميديا) فرعا منها، في بيان أُرسل إلى لجنة سوق الأوراق المالية البرتغالية عن وقف صلتها بالفرع عقب انتقال ملكية اسهم "كوفيدينا" للمجموعة الإستثمارية.

وتتألف مجموعة (إكسبريساو ليفري) من عدد من المستثمرين بينهم كريستيانو رونالدو الذي كان لديه خلافات قديمة مع "كوفينا ميدينا"، لكنه أبدى اهتمامه بدخول إدارتها في منتصف العام الجاري.

ووافق المساهمون في الكونسورتيوم الإعلامي في 26 من أكتوبر/تشرين أول الماضي على بيع إجمالي أسهم "كوفيدينا ميديا" لمجموعة (إكسبريساو ليفري)، والتي عرضت 56.8 مليون يورو، وفقا لصحيفة "جوورنال دي نوتيسياس".

ويرجع خلاف كريستيانو رونالدو (38 عاما) مع قناة "كوريو دا مانيا" التليفزيونية إلى أعوام وكان الحادث الأشهر قد وقع في بطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2016 التي توجت بها البرتغال عندما اقترب صحفي من المجموعة من كريستيانو وقام لاعب النصر السعودي بانتزاع الميكروفون وألقاه في بحيرة.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

محترف الهلال: رونالدو طالبني بعدم تقليد احتفاله

#البلقاء #اليوم #السلط كشف #البرازيلي #ميشيل...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا