الرئيسية أخبار متنوعة "حماس" تسخر من الاحتلال: لا وقت لقلي البيض مقاومونا منشغلون بشواء "الميركافا"

"حماس" تسخر من الاحتلال: لا وقت لقلي البيض مقاومونا منشغلون بشواء "الميركافا"

239

البلقاء اليوم - #البلقاء اليوم --السلط

سخرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" من #منشور ألقته قوات الاحتلال الإسرائيلي على السكان في قطاع غزة تعرض فيه مكافآت لمن يدلي بمعلومات تفيد في الكشف عن أماكن قادة الحركة.

وزعم منشور الاحتلال أن "#حماس فقدت قوتها"، وأن قادتها "لم يتمكنوا من #قلي #بيضة"، لكن عضو المكتب السياسي للحركة عزت الرشق رد في منشور على صفحة الحركة على منصة #تليغرام بقوله "لا وقت لقلي #البيض، مقاومونا منشغلون بشواء الميركافا".

ودعت قوات الاحتلال في منشورها سكان غزة لتقديم معلومات تمكنها من "القبض على من وصفتهم بالأشخاص الذين جلبوا الدمار والخراب إلى قطاع غزة".

ووضعت صورا لرئيس حركة حماس في غزة يحيى السنوار، وشقيقه الأصغر محمد السنوار وللقيادي في "القسام" رافع سلامة، بالإضافة إلى صورة لقائد أركان كتائب القسام محمد الضيف.

وتكبد جيش الاحتلال الإسرائيلي خسائر فادحة خلال عدوانه على قطاع غزة، وقد أعلن عن وصول عدد قتلاه حتى أمس الخميس إلى 445 عسكريا، منهم 119 ضابطا، أي أن نسبة الضباط وصلت إلى نحو 27% من عدد العسكريين القتلى، في حين أعلنت "القسام" وفصائل المقاومة عن تدمير أكثر من 500 آلية للاحتلال منذ بدء العدوان البري على القطاع آواخر تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

تحذيرات مهمة من طقس الأربعاء

#البلقاء #اليوم #السلط يدأت #موجة #حارة تؤثر...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا