السبت ,27 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة انخفاض في درجات الحرارة وفرص للأمطار يوم الجمعة

انخفاض في درجات الحرارة وفرص للأمطار يوم الجمعة

3352

البلقاء اليوم - #البلقاء_اليوم _السلط

توقع موقع طقس العرب للتنبؤات الجوية، أن يكون الطقس بارد في عموم مناطق الأردن الليلة، إذ يحتمل حدوث الصقيع فوق المرتفعات الجنوبية العالية جداً، والبادية الجنوبية مع ساعات الصباح الباكر، والرياح تكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


وأشار إلى أنه من المتوقع أن يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة الجمعة، بحيث يكون الطقس بارداً نسبياً بوجه عام، وغائم جزئياً إلى غائم أحياناً في شمال ووسط المملكة مع وجود احتمالية لزخات متفرقة من الأمطار خاصة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط مع ساعات العصر في شرق المملكة.

وأضاف أنه خلال ساعات الليل، يصبح الطقس بارداً في عموم المناطق، مع ظهور السُحب العالية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة، كما يحتمل تشكل الضباب مع ساعات الصباح الباكر من يوم السبت في مناطق السهول الشرقية والبادية.

وتشير آخر التحديثات الجوية، إلى وجود كتلة هوائية دافئة نسبيا قادمة من إفريقيا، من المتوقع أن تندفع صوب الأردن تدريجيا بدءا من نهار السبت، ويزداد تأثيرها على المملكة أيام الأحد والاثنين وحتى نهار الثلاثاء، لتصل درجة الحرارة العظمى في العاصمة إلى حدود 20 درجة مئوية، وحول منتصف العشرينات في العقبة والبحر الميت.

كما تشير التوقعات إلى وجود ارتفاع طفيف على درجات الحرارة نهار السبت، بحيث تكون أعلى من المعدل العام بحدود 3-4 درجات مئوية، بحيث يكون الطقس بارداً نسبياً بشكل عام، مع ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، تعمل على زيادة الإحساس بالبرودة؛ وليلا يكون الطقس باردا في عموم المناطق، مع ظهور السحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً.


#البلقاء

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

محافظ العاصمة يفرج عن 15 شخص من موقوفي الرابية

#البلقاء #اليوم #السلط قرر #محافظ #العاصمة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا