الأحد ,28 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة ما حقيقة استشهاد صاحب مقطع (روح الروح)؟ .. تفاصيل

ما حقيقة استشهاد صاحب مقطع (روح الروح)؟ .. تفاصيل

317

البلقاء اليوم - #البلقاء #اليوم #السلط

انتشر خلال الساعات الماضية، خبر استشهاد الجد الفلسطيني #خالد #النبهان #صاحب #عبارة “ #روح #الروح” بين مواقع التواصل الاجتماعي، واشتهر الجد #خالد بعد انتشار فيديو له وهو يودع حفيدته #الطفلة #ريم، التي استشهدت نتيجة قصف الاحتلال لمنزله الشهر الماضي.

وتأثر بها شعوب العالم بعبارة #روح #الروح”، إذ قالها الجد #نبهان أثناء وداع حفيدته الصغيرة #ريم»، بعدما سرق جيش الاحتلال الإسرائيلي عمرها في سن الزهور، خلال قصف وحشي على قطاع غزة الذي تحول لمقبرة جماعية.


وفي الساعات الأخيرة، انتشرت صورة يودع من خلالها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خالد نبهان بكلمات مؤثرة، مع الإشارة إلى أنه استشهد خلال هجوم لجيش الاحتلال، لكن التليفزيون الفلسطيني والمواقع الرسمية الفلسطينية، لم تعلن أي أخبار في هذا الخصوص، في حين كان آخر ما شارك به الجد «نبهان»، مبادرة لإسعاد أطفال فلسطين.
ماذا حدث للجد الفلسطيني الشهير؟

وبالبحث والتحري عن حقيقة الصورة، لم يذكر التليفزيون الفلسطيني أو المواقع الفلسطينية أي أخبار عن استشهاد الجد الفلسطيني #خالد #نبهان، وآخر فيديو وثقه كان خلال مبادرة لإسعاد أطفال فلسطين، في 8 من يناير الجاري، بعنوان «هدايا ريم وطارق»، وهي الهدايا التي وزعها على الصغار في فلسطين، وقبله كان له مقطع شهير وهو يواسي أهالي الشهداء.

ولا زال الجد الفلسطيني مع شباب #غزة في المبادرات الخيرية، ويوزع معهم حقائب الغذاء، بحسب ما ذكرته #الدكتورة #الفلسطينية #رحاب #خالد، ابنة #خالد #نبهان عبر صفحتها الشخصية على «فيسبوك»، خلال الساعات القليلة الماضية.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

محافظ العاصمة يفرج عن 15 شخص من موقوفي الرابية

#البلقاء #اليوم #السلط قرر #محافظ #العاصمة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا