الإثنين ,17 يونيو, 2024 م
الرئيسية شؤون صحية بلدية السلط الكبرى و جامعة البلقاء تقيمان يوم طبي مجاني بمركز شريان النجاة الطبي التخصصي

بلدية السلط الكبرى و جامعة البلقاء تقيمان يوم طبي مجاني بمركز شريان النجاة الطبي التخصصي

551

البلقاء اليوم - #البلقاء #اليوم #السلط


بمناسبة عيد الإستقلال واليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية وتحت رعاية عطوفة محافظ البلقاء الدكتور فراس أبو قاعود
أقامت وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي ووحدة التأمين الصحي في جامعة البلقاء التطبيقية وبالتشارك مع بلدية السلط الكبرى مديرية التنمية المحلية و #مركز #شريان #النجاة #الطبي #التخصصي ونادي السلط الثقافي لتكنولوجيا المعلومات يوم ( الكشف الطبي المجاني )
بحضور رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس محمد الحياري و مندوب رئيس الجامعة نائب الرئيس لشؤون الكليات الأستاذ الدكتور زكريا القضاة والدكتور صائب ابو عبود مدير مديرية صحة محافظة البلقاء، والمدير العام لمركز شريان النجاة الطبي التخصصي الدكتور أحمد هزايمة ورئيس نادي السلط الثقافي لتكنولوجيا المعلومات الدكتور خالد الحياري ومدير مستشفى الحسين السلط الجديد الدكتور رامي أبو رمان ومدير وحدة التأمين الصحي في الجامعة الدكتور بلال النسور ومساعد مدير وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي الدكتور عبدالاله المفلح .
وألقى محافظ البلقاء الدكتور فراس أبو قاعود كلمة رحب فيها بالحضور الكريم وهنأهم بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وشكر القائمين على الفعالية جهودها كونها تشكل دعامة أساسية في نظام الرعاية الصحية من خلال تعليم وتدريب الكوادر الصحية ، كما شكر الكوادر الطبية التي أنجحت هذه الفعالية.
وأضاف أبو قاعود أن يوم استقلالنا جاء ليذكرنا بوحدتنا الوطنية وأهمية حرية المواطن الأردني ، إضافة إلى النقلات النوعية التي يتمتع بها وطننا حيث تعد جامعاتنا من أفضل الجامعات في العالم وأطباؤنا من أفضل الأطباء ، كما أن مستشفى الحسين السلط الجديد أصبح يضاهي أفضل المستشفيات في الأردن.
وهنأ رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس محمد الحياري جلالة الملك المعظم والشعب الأردني في الذكرى الثامنة والسبعين لعيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية مؤكداً أن في هذا اليوم من كل عام تتجلى كل معاني الفخر والسيادة والإنتماء وفيه نجدد العهد لتراب الوطن الغالي ولملك البلاد ويتجدد فيه الإلتزام بالحفاظ على السلام والإزدهار.
وألقى نائب الرئيس لشؤون الكليات الأستاذ الدكتور زكريا القضاة كلمة رحب فيها بالحضور بإسم أسرة جامعة البلقاء التطبيقية وعلى رأسها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني شاكراً كافة الجهات التي شاركت الجامعة ودعمت اليوم الطبي المجاني بمناسبة عيد الإستقلال واليوبيل الفضي ومؤكداً على دور وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي ووحدة التأمين الصحي وكلية الطب في خدمة المجتمع المحلي وتقديم الرعاية الصحية الشاملة.
وهنأ المدير العام لمركز شريان النجاة الطبي التخصصي الدكتور أحمد هزايمة الحضور بعيد الإستقلال واستذكر ماحققه أجدادنا من ازدهار في كافة المجالات خاصة الطبية منها ، مؤكداً أن يوم الإستقلال هو يوم عهد والتزام بالوفاء والإنتماء للوطن، كما أكد أن هذا اليوم الطبي جاء بمبادرة كريمة من جامعة البلقاء التطبيقية وبدعم من مديرية صحة البلقاء ونادي السلط الثقافي لتكنولوجيا المعلومات لتتظافر الجهود للخروج بمخرجات ترقى بمستوى الوطن.
ورحب رئيس نادي السلط الثقافي لتكنولوجيا المعلومات الدكتور خالد الحياري بأصحاب السعادة والعطوفة والضيوف الكرام في هذا العرس الوطني ، حاثاً جميع الجهات على تشجيع مثل هذه المبادرات ودعمها للمساهمة في رفعة الوطن بجهود أبنائه الوفيين.
الدكتورة تالا خشمان مديرة البرامج في وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي منسقة هذا اليوم الطبي قالت ان اليوم الطبي المجاني اشتمل على إجراء فحوصات طبية في عيادات طب وجراحة العظام ، جراحة الفكين ، الطب الباطني ،الطب العام ، نسائية واستشاري تجميل، أما الأدوية الطبية فكانت مقدمة من عيادة جامعة البلقاء التطبيقية وشركة أدوية الحكمة والرام للصناعات الدوائية ومجموعة صيدليات بيان الريالات.
وفي الختام سلم محافظ البلقاء الدكتور فراس أبو قاعود الدروع التذكارية لكافة الجهات المشاركة والداعمة ليوم الكشف الطبي المجاني متمنياً لهم التوفيق والنجاح.
وشارك في اليوم الطبي المجاني شركة أدوية الحكمة ، جمعية الأطباء الأردنية ، مجموعة صيدليات الدكتورة بيان الريالات ومركز الشرق الأوسط للعيون ووحدة شباب السلط.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

موقف البلقاء اليوم

هموم وقضايا