الأحد ,21 يوليو, 2024 م
الرئيسية أسرار المدينة المملكة على موعد مع كتلة هوائية حارة جديدة… تفاصيل

المملكة على موعد مع كتلة هوائية حارة جديدة… تفاصيل

683

البلقاء اليوم - #البلقاء #اليوم #السلط

تشير آخر مخرجات النماذج العددية والمحاكاة حاسوبياً في مركز “طقس العرب”، بتأثر المملكة اعتباراً مع نهاية الأسبوع الحالي بكتلة هوائية حارة تعمل على تجدد الارتفاع على درجات الحرارة في مختلف مناطق المملكة.

وفي التفاصيل : تندفع نحو المملكة اعتباراً من يوم غد الأربعاء كتل هوائية حارة، لذا يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل بحدود 4-6 درجات مئوية. ويتحول الطقس ليصبح حار نسبياً إلى حار في مختلف المناطق.

موجة حارة تؤثر على المملكة اعتباراً من يوم الخميس وتستمر حتى أول أيام عيد الأضحى المبارك


المملكة على موعد مع كتلة هوائية حارة جديدة… تفاصيل
منذ 23 ساعة

كتلة حارة تندفع مُجدداً نحو المملكة
منذ 3 أيام
وقال المتنبؤون الجويوين في مركز “طقس العرب”، أن المؤشرات الحالية تدعم تطور النظام الجوي إلى موجة حارة تؤثر على المملكة وذلك اعتباراً من يوم الخميس القادم ولعدة أيام، بحيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة يوم الخميس لتصبح أعلى من المعدلات العامة 7-9 درجات، ويصبح الطقس حار إلى شديد الحرارة في مختلف المناطق خاصة الأغوار والبحر الميت والعقبة.

درجات الحرارة تقترب من ال40 مئوية مجدداً في العاصمة عمان

ويتوقع بمشيئة الله أن ترتفع درجات الحرارة بشكل كبيرة خاصة في عطلة نهاية الأسبوع وسط توقعات بوصول درجات الحرارة لنهاية الثلاثينيات في العاصمة عمان وتقترب من ال40 مئوي في بعض أحياء العاصمة خاصة الشرقية.

مجدداً مناطق الأغوار قد تسجل درجات حرارة مرتفعة و قياسية

وبحسب البيانات الجوية الحالية في مركز “طقس العرب”، يتوقع أن ترتفع درجات الحرارة بشكل كبير في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة لتتجاوز منتصف الأربعينات في بعض المناطق ويتوقع أن تشهد هذه المناطق أجواء شديدة الحرارة.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا