الجمعة ,19 يوليو, 2024 م
الرئيسية شؤون صحية د . ابو رمان : اجراء عملية تصحيح عمود فقري لأول مره في مستشفى الحسين

د . ابو رمان : اجراء عملية تصحيح عمود فقري لأول مره في مستشفى الحسين

576

البلقاء اليوم - #البلقاء #اليوم #السلط


أجريت في #مستشفى #الحسين #السلط الجديد #عمليه #تصحيح #عمود #فقري لمريضه تبلغ من العمر 14 عاماً تعاني من انحناء شديد في العمود الفقري مؤثر بشكل كبير على حياتها اليومية وصحتها العامة.
و اكد #مدير #المستشفى #الدكتور #رامي #بشير #ابو #رمان انه بفضل كفاءة وخبرة و احترافية الفريق الجراحي، تمت عملية تصحيح العمود الفقري وتثبيت ودمج الفقرات بنجاح. و إن هذه العمليه تمثل تحدياً تقنياً يتطلب الخبرة والتخصص العالي.
و تُظهر الصور قبل العملية مدى انحناء العمود الفقري، في حين تُبرز الصور بعد العملية التحولات الكبيرة التي تم تحقيقها. هذه التحولات لم تُحسن فقط صحتها الجسدية، بل رفعت من ثقتها بنفسها و جودة حياتها بشكل عام.
و أفاد الدكتور ابورمان ان العملية قد اجريت بالتعاون مع فريق طبي متخصص من جامعه البلقاء التطبيقيه مكون من الدكتور سمير السقا، أستاذ جراحة العظام والعمود الفقري ، والدكتور أسامة الدهامشة، أستاذ مساعد في جراحة العمود الفقري والجنف وتحت اشراف و دعم من رئيس قسم جراحه العظام والعمود الفقري الدكتور محمد السراحنه
و يأتي هذا الإنجاز كخطوة متقدمة في مسيرة التطوير والتحسين المستمر للخدمات الصحية في وزارة الصحة و مستشفى الحسين السلط الجديد.
و ذلك تطبيقاً لتوجيهات معالي وزير الصحة الاستاذ الدكتور فراس الهواري ودعمه المستمر لتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى ثمار الاتفاقية الموقعة بين وزارة الصحة وجامعة البلقاء التطبيقية.
جاء هذا الانجاز تسطيراً و تحقيقاً لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، الذي يدعو إلى مشاركة القطاعات المختلفة لتخفيف العبء عن المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا