البلقاء اليوم - - صدر في العدد الأخير من الجريدة الرسمية، نظام رقم (19) لسنة 2026، "نظام معدل لنظام التنظيم الإداري لوزارة الصحة"، الذي دخل حيز التنفيذ من تاريخ نشره.
وبموجب النظام الجديد، تم استحداث "مديرية اللجان الطبية" لتنضم إلى الهيكل التنظيمي للوزارة من خلال تعديل المادة (3) من النظام الأصلي.
كما تضمن النظام تعديلا من النظام الأصلي رقم 5 لعام 2022، يقضي بإضافة مديرية اللجان الطبية كإحدى الوحدات الإدارية المرتبطة تنظيميا ضمن الهيكل الإداري للوزارة.
ويأتي هذا التعديل في إطار جهود وزارة الصحة لتطوير منظومتها الإدارية وتعزيز كفاءة عمل اللجان الطبية وتنسيق مهامها بما يخدم مصلحة العمل والمواطنين.
-
اختصاصية النسائية والتوليد بمستشفى البشير الدكتورة رزان فؤاد حداد في ذمة الله
ببالغ الحزن والأسى، تنعى إدارة مستشفيات البشير... -
-
الملياردير الأميركي إيلون ماسك: سنزرع في عقول البشر شرائح سيبرانية تمنحهم قوة خارقة
الملياردير الأميركي إيلون ماسك: سنزرع في عقول... -
وزير الصحة: إضافة 577 سريرا جديدا وإنشاء 14 مركزا صحيا
-قال وزير الصحة إبراهيم البدور إن الوزارة نفذت... -
ايقاف طبيب جراح عن العمل بسبب افعال تشكل "خطورة بالغة ..
ايقاف طبيب جراح عن العمل بسبب افعال تشكل خطورة... -
زوج الدكتورة الحباشنة يكشف تفاصيل الاعتداء على زوجته في مستشفى الكرك
كشف نائب نقيب أطباء الأسنان الدكتور عمران... -
سلطات الاحتلال تنقل الدكتور حسام أبو صفية إلى العزل الانفرادي
أقدمت مصلحة سجون الاحتلال على اتخاذ إجراء... -
بدء اجراءات وضع اليد على مستشفى اردني خاص تعثر بعد كورونا
بدات الجهات المختصة اجراءات الحجز ووضع اليد على... -
الأمن يحذر من تضليل الرأي العام بقضية طبيب الأشرفية .. ويكشف تفاصيل جديدة
الأمن العام : كل ما يُثار حول وجود شكاوى سابقة...
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع
إقرأ ايضاً
اعتماد 23 أيار يوماً وطنياً لمكافحة التدخين في الأردن
- عُقد صباح اليوم مؤتمر علمي بمناسبة اليوم...
الرجاء الانتظار ...