الأربعاء ,15 مايو, 2024 م
الرئيسية أخبار الرياضة تجدد حراك جماهير الفيصلي

تجدد حراك جماهير الفيصلي

1709

البلقاء اليوم -

ab9d44e10449ee21a2c183579a3257ee.2

البلقاء اليوم -السط

بعد النتائج المخيبة لأمال جماهيره تجدد حراك جماهيرالنادي الفيصلي للمطالبة بالعودة لمنصات التتويج التي لطالما حملت لاعبي الزعيم في السنوات السابقة .

وبدأ الحراك الفيصلاوي بعد خروج الفيصلي هذا الموسم خالي الوفاض وبأداء هزيل في البطولات المحلية وتأهل خجول للدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي ، حيث أطلقت الجماهير حملة للمطالبة بالتغيير وانشاء وسماً عبر وسائل التواصل الاجتماعي تحت عنوان أمجد_المجالي_يمثلني .

وقال منسق الحملة الصحافي أمجد المجالي رئيس تحرير الدائرة الرياضية في جريدة الرأي إن الحملة جاءت كردة فعل كردة فعل طبيعية على النتائج السيئة للفريق والتخبط التي تمارسه الإدارة الحالية ومنظومة الفيصلي بشكل عام.

وأضاف المجالي " أنه تم تشكيل لجنة من قبل الجماهير خلال الأيام الماضية وخرجت بجملة من التوصيات التي تشكل المطالب الرئيسة عبر نهج الحوار الذي يؤكد عليه أعضاء الحملة كخطوة أولى تدل على رقي الإحتجاج والتحفظ، دون أجواء مشحونة أو متوترة.

وأكد المجالي أنه تم عرض جملة من المطالب على إدارة النادي بشكل غير مباشر لكن دون وجود اي ردة فعل سلباً أم ايجاباً .

ونوه إلى أن تقاعس الإدارة عن المطالب سيجبر الجماهيرعلى إتخاذ إجراءات تصعيدية موجعة وغير متوقعة، وتالياً المطالب التي تصب في صالح النادي ومنظومته :

1 – فتح باب عضوية الهيئة العامة فوراً ومن خلال جلسة إدارة رسمية.. وإحياء عمل اللجان المنبثقة من مجلس الإدارة لإعادة دور النادي ثقافياً وإجتماعياً.

2 – تشكيل لجنة تضم اللاعبين القدامى من أبناء النادي للمتابعة والإشراف على مدربي فرق الفيصلي بكافة فئاته العمرية وصولاً للفريق الأول.

3- رصد مبلغ مالي للنهوض بمستوى فرق الفئات العمرية، وتعزيز الإهتمام بها كونها تشكل الضمانة الحقيقية للمستقبل المشرق الذي يتناسب وقيمة ومكانة واسم الفيصلي.

4 – حل جميع الأجهزة الفنية وتشكيل أجهزة جديدة بإشراف لجنة اللاعبين القدامى، والتعاقد مع مدرب عربي أو أجنبي يتمتع بقدرات عالية تؤهله لإعادة بناء الفريق بما يتناسب والطموحات.

5- إقالة الأعضاء المقصرين في مجلس إدارة النادي والذين لا يقومون بواجباتهم تجاه النادي وفرقه، والتأكيد على عدم تسلم أي شخص في هذه الحملة أي منصب قد يعرض عليه، بل تزكية الأشخاص القادرين على خدمة النادي وتحمل المسؤولية.

6- تشكيل لجنة من أصحاب الإختصاص القانوني والإداري لمتابعة تنفيذ المطالب، وتقديم العون والمشورة لإدارة النادي.

من جانبه قال مدير النادي الفيصلي ثامر العدوان لـ "خبرني" إن أبواب النادي الفيصلي مفتوحة للجميع والإدارة حريصة على إعادة ألق الزعيم ولديها جملة من القرارات المهمة التي اتخذت وستتخذ في الأيام القادمة .

وأضاف أن إدارة النادي الفيصلي قررت تشكيل لجنة تتكون من اللاعبين القدامى والصحفيين لتقييم اداء الفريق خلال الموسم الحالي ووضع خطط مستقبيلة للنهوض بالفريق .

وأكد العدوان أن إدارة الفيصلي لم تمنع أي شخص من الانتساب للهيئة العامة للنادي وأبواب العضوية مفتوحة ويحق لأي شخص الإنضمام بعد أن يستوفي شروط الانتساب وهي تعبئة الطلب وصورة عن بطاقة الأحوال المدنية وعدم محكومية .

كما قررت إدارة الفيصلي حل جميع الأجهزة الفنية في الفئات العمرية وتخصيص مبلغ مادي لهم حتى لا يبقى النادي معتمداً على اللاعبين من الخارج والتعاقد مع مدربين من أبناء النادي .

بدوره قال أمين صندوق النادي سامر الحوراني إن رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان يتقبل النقد والإدارة الحالية جاءت في ظروف صعبة حيث كان الفريق يصارع على الهبوط واستطعنا العودة وكنا نتأمل في هذا الموسم أن نحصل على أحد الالقاب .

وأشار إلى أن الإدارة تعتب على بعض الجماهير التي تحاول التشويش على الفريق وهدفها التقليل من جهد الإدارة الحالية وليس النهوض بالنادي .

يذكر أن جماهير الفيصلي اعتصمت الموسم الماضي أمام مجلس النواب احتجاجا على تدني مستوى الفريق وطالبت بإسقاط الإدارة

 




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

استدعاء بني عطية وأبو زريق لقائمة النشامى لمواجهتي باكستان

#البلقاء#اليوم #السلط قرر الجهاز الفني للمنتخب...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا