الثلاثاء ,7 مايو, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية من جديد .. هليل يُشعل "الفيسبوك" - صور

من جديد .. هليل يُشعل "الفيسبوك" - صور

2686

البلقاء اليوم - السلط

مع قرب حلول عيد الفطر السعيد ، واعلان موعده بعد التحري والذي سيكون مساء يوم السبت القادم ، بدأ الاردنيون باستذكار قاضي القضاة الاسبق الشيخ الدكتور احمد هليل ، والذي لا زال عالقا في اذهانهم حتى اليوم ، وذلك لكونه هو من كان يعلن عن موعد يوم العيد " الفطر او الاضحى" خلال الاعوام السابقة .

واشتعلت صفحات الاردنيين على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة "الفيسبوك" خلال اليومين الماضيين باستذكار الدكتور هليل ، وان اعلان موعد اول ايام عيد الفطر السعيد لهذا العام سيكون الاول لسماحة قاضي القضاة عبد الكريم الخصاونة ، وذلك من بعد سنوات طويلة كان الدكتور هليل هو من يقوم باعلان موعد اول ايام العيد .

وشهدت صفحات الفيسبوك عبراً وجُمل عبرت عن مدى الحب الكبير للدكتور هليل في قلوب الاردنيين ،واستذكاره في مثل هكذا مناسبات دينية .

والجدير بالذكر ان هليل كان يشغل منصب قاضي القضاة امام الحضرة الهاشمية ، وانه جراء خطبة له اسماها 'صيحة مناشدة' وجهها لملوك وامراء وشيوخ السعودية والخليج العربي بضرورة دعم الاردن ، قام بتقديم استقالته من جميع مناصبه الوظيفية ، الامر الذي اثار استغراب الاردنيين والبحث عن الاسباب الكامنة والحقيقية التي دفعته لتقديم استقالته .












ad


الاكثر




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الإعلامي د.كفاوين يوضح حول مشروع عمان (1) من قطع الأراضي المعروضة للمواطنين ومساحاتها وقيمة الأقساط والفائدة

#البلقاء #اليوم #السلط أوضح #الإعلامي #الدكتور...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا