الثلاثاء ,23 أكتوبر, 2018 م
الرئيسية اخبار محلية محكمة أمن الدولة تمهل (33) متهما لتسليم أنفسهم

محكمة أمن الدولة تمهل (33) متهما لتسليم أنفسهم

594

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
أمهلت محكمة أمن الدولة مؤخرا، 33 متهما من بينهم 3 متهمين مطلوبين في إطار قضايا إرهابية، و30 متهما أخرين مطلوبين في قضايا مخدرات مختلفة، وذلك لتسليم أنفسهم للسطات القضائية، خلال عشرة أيام من تاريخ قرار أمهالهم الخميس الماضي.
والمتهمون الثلاثة بقضايا ارهابية استنادا الى قانون منع ارهاب، فأحدهم مطلوب على تهمة المؤامرة بقصد القيام بأعمال ارهابية، وهناك أثنين مطلوبين على تهمة، تشكيل عصابة بقصد سلب المارة والتعدي على الاموال والاشخاص وارتكاب أعمال اللصوصية، في حين فأن 30 متهما من قرار الامهال مطلوبين على قضايا اتجار وتروي واستيراد مواد مخدرة.
وجاء في قرار الامهال الصادر عن رئيس محكمة أمن الدولة العقيد القاضي العسكري الدكتور محمد العفيف، بأنه يطالب المتهمين الفارين من وجه العدالة بتسليم أنفسهم خلال عشرة أيام من تاريخ نشر قرار أمهالهم، وانه في حال عدم تسلمي أنفسهم فأن المحكمة ستعتبرهم فارين من وجه العدالة، وتضع اموالهم تحت تصرف الحكومة.
كما جاء في قرار الامهال انه في حال عدم تسليم أنفسهم فأنهم يمنعون من التصرف بأموالهم، كما يحرمون حق إقامة الدعاوي في المحاكم، وكل تصرف يقومون به او التزام تتعهدون به يعتبر باطلا.
وانهى قرار الامهال، انه سيتم ابلاغ كل من افراد الامن العام لملاحقتكم، وكل من يعلم بوجود أي منكم عليه ان يبلغ عنكم.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الدرك تدعو ضباطها المتقاعدين للقاء "رفاق السلاح"

البلقاء اليوم --السلط دعت المديرية العامة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا