الثلاثاء ,23 أكتوبر, 2018 م
الرئيسية أخبار البلقاء مديرية دفاع مدني البلقاء تنظم حملة للتبرع بالدم

مديرية دفاع مدني البلقاء تنظم حملة للتبرع بالدم

147

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
نظمت مديرية دفاع مدني البلقاء وبحضور محافظ البلقاء نايف الهدايات الحجايا بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن ومديرية تربية وتعليم قصبة السلط ومديرية صحة البلقاء وبالتشارك مع عدد من مؤسسات المجتمع المحلي حملة تبرع بالدم تستمر لمدة أسبوع والتي تأتي ضمن نشاطات المديرية المختلفة إيماناً منها بأهمية تحقيق المسؤولية الاجتماعية في مساعدة المحتاجين للدم باعتبار ذلك واجب وطني.
وبين محافظ البلقاء أهمية مثل هذه الحملات الطبية الخاصة بالتبرع بالدم في رفد بنك الدم بكميات كبيرة مما يسهم في إنقاذ كثير من الأرواح ، مثمناً الدور الذي تقوم به مديرية دفاع مدني البلقاء في خدمة المجتمع المحلي .

وبين مدير دفاع مدني البلقاء أن المديرية تبذل كافة الجهود بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع الحكومية والأهلية للمساهمة في خدمة الوطن والمواطن من خلال العمل التطوعي لتكريس التعاون وتحقيق مبدأ المسؤولية الاجتماعية .

كما عبر مدير هيئة شباب كلنا الأردن في محافظة البلقاء عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الإنسانية النبيلة التي قامت بها مديرية دفاع مدني البلقاء ، والتي بدورها تشجع باقي مؤسسات المجتمع المحلي على المشاركة في مثل هذه الحملات الإنسانية.

وأكد مدير التربية والتعليم في محافظة البلقاء على أهمية تكاثف الجهود في إنجاح أي عمل تطوعي من شأنه خدمة المجتمع المحلي .

يشار إلى أن حملة التبرع بالدم تشهد إقبالاً كبيراً مما يسهم في رفد بنك الدم بوحدات دم إضافية وزمر دم مختلفة تسهم في رفع رصيد بنك الدم في محافظة البلقاء .

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا