الأحد ,16 ديسمبر, 2018 م
الرئيسية اخبار محلية أمن الدولة تصدر حكماً بالسجن 3 سنوات على 4 متهمين بالاعتداء على دورية أمنية

أمن الدولة تصدر حكماً بالسجن 3 سنوات على 4 متهمين بالاعتداء على دورية أمنية

206

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
أصدرت محكمة أمن الدولة اليوم الاربعاء حكما على 4 متهمين بالسجن 3 سنوات لكل منهم لاعتدائهم على رجال الامن العام اثناء مطاردتهم لهم.
واعلن القرار خلال جلسة علنية عقدت برئاسة رئيس المحكمة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وعضوية القاضي المدني احمد القطارنة والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي، بحضور مدعي عام أمن الدولة النقيب محمد الخوالدة.
ودانت المحكمة المتهمين بالاعتداء على رجال الامن العام بالسلاح والعنف بعد تعديل وصف التهمة من جرم القيام بأعمال إرهابية باستخدام السلاح.
وقال القرار "ان المتهمين الاربعة كان يركبون باصا صغيرا، وبحوزتهم بندقية خرطوش ولكونهم مطلوبين لعدة جهات قضائية، وحال مشاهدتهم لدورية أمن تقف على الطريق رفضوا الامتثال لأوامر طاقم الدورية بالتوقف، ولاذوا بالفرار بواسطة المركبة.
ولدى تعقب افراد الدورية لهم قاموا بإلقاء قطع خشبية وحديدية من الباص باتجاه الدورية ثم قاموا باطلاق عيارات نارية من البندقية الخرطوش باتجاه الدورية لثنيها عن مطاردتهم، وبعد ذلك ونتيجة للسرعة الزائدة لهم اصطدم الباص الذي يستقلونه بسيارة متوقفة على جانب الطريق، ما ادى الى اصابتهم والقاء القبض عليهم وضبطت بندقية الصيد بحوزتهم".

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الأمانة تفرض كفالات مالية على محال بيع القهوة "المغلية"

البلقاء اليوم --السلط فرضت أمانة عمان الكبرى...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا