الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة نداء من ديوان الشيخ مروان شوقي صلاح إلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين والشعب الأردني

نداء من ديوان الشيخ مروان شوقي صلاح إلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين والشعب الأردني

1723

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
. نداء صادر من ديوان الشيخ مروان شوقي صلاح وكامل أعضائه وهيئته الاستشارية إلى القيادة العليا إلى صانع القرار ورأس الهرم السياسي جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم والشعب الأردني الكريم ..

تعلمون جلالتكم بأن الوطن مستهدف وبشكل قوي من قبل فئة من المغرضين اصحاب المصالح الخاصة من خلال الضغط الأقتصادي ومحاربة المواطن بأدنى متطلبات عيشه ، لذا فأن الشعب الاردني يتوجه الى جلالتكم ويتطلع اليكم بعين الامل للوقوف بكل حزم بجانبه حيال هذه الازمة لصد اية محاولة من شأنها النيل من هيبة الوطن والمواطن ومزاحمته في لقمة عيشه.

كما نود ان يكون هناك نداء حقيقي صادر من القلوب الحريصة على امن هذا الوطن واستقراره الى الشعب الاردني الكريم بعطائه وبمواقفه ومبادئه الثابتة بكافة مراحلة التاريخية، بأن يكون لديه ادارك واضح بما يدور ، ووعي ونضوج تام بمدى المخاطر التي تواجه وتهدد المجتمع ، لنكون على قدر عال من الوعي القومي تجاه وطننا الحبيب للمحافظة عليه من ايدي المخربين بحس وطني رفيع، لننهض به الى بر الامان بالتضامن مع كافة الشرفاء على الساحة الاردنية الحريصين على تراب هذا الوطن.

كما تعلمون ان الله سبحانه وتعالى قد سخر لهذا البلد عائلة هاشمية سامية حكيمة على قدر عال من المسؤولية ، ورجال عظماء يسعون دوما للمحافظة على هذه الارض ليبقى شامخا بين الاوطان لننعم نحن كأردنيين بخيراته واستقراره حتى اصبح الملاذ الاخير لكثير من الذين فقدوا نعمة الامن والامان في بلادهم، وكما تعلمون ايضا ان الامة العربية تمر بمرحلة من حالة عدم الاستقرار السياسي والاقتصادي ، هذا مما اثر سلبا على وضعنا الاقتصادي و الذي يتطلب منا جمعيآ بكافة فئاتنا العمرية من شماله الى جنوبه وشرقه وغربه التحلي بالصبر لنتجاوز هذه المحنة ونتغاضى عن صغائر الامور لنرتقي بالافضل .

وبترسيخ المفهوم الحقيقي للمواطنة والوقوف جنبا الى جنب واتحاد كافة الاطياف وتكاتف الشعب الاردني حول قيادتنا الهاشمية نستطيع عبر هذا البحر المتلاطم الامواج بسفينة ربانها جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه وسدد على طريق الخير خطاه ..

صادر عن ديوان الشيخ مروان شوقي صلاح

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

"رحيل مفاجئ" .. تفاصيل فاجعة عائلة أردنية وصفحات تتوشح بالسواد

#البلقاء #اليوم #السلط صفحات على مواقع التواصل...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا