الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
الرئيسية أهم الأخبار بالوثيقة .. تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان

بالوثيقة .. تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان

1269

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي منذ يومين وثيقة تثبت تعيين 11 شقيقاً وشقيقة في امانة عمان الكبرى بمختلف مديراتها ، ووفق مصادر في امانة عمان فقد أكد أن 3 من الأشقاء تركوا العمل في الأمانة وبقي 8 لا زالوا على رأس عملهم حتى اليوم .
وفي الوقت الذي وجه رئيس لجنة الخدمات في مجلس النواب ، النائب خالد أبو حسان سؤالاً نيابياً يطلب فيه تزويده بالأسباب التي أدت إلى تعيين 11 فردا من نفس العائلة في أمانة عمان الكبرى. وتزويده بمعلومات هؤلاء الموظفين بما يتعلق بتواريخ تعيينهم ومعرفة المؤهلات العلمية التي يمتلكونها وخبراتهم للاطلاع عليها.
ووفق وثيقة تم الاطلاع عليها مشفوعة بتواريخ التعيين للأشقاء " 11 " ، فقد بينت ان هناك ( 6 ) موظفين تم تعيينهم في عهد امين عمان المهندس نضال الحديد ، في حين تم تعيين (2 ) في عهد عمر المعاني ، وتعيين ( 1 ) موظف في عهد كل من عمار الغرايبة ، وعبد الحليم الكيلاني ، وعقل بلتاجي ، في حين لم يتم تعيين أي منهم في عهد الأمين الحالي المهندس يوسف الشواربة .

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا