الأحد ,16 يونيو, 2019 م
الرئيسية أهم الأخبار لم يستقبله المقهى فاستقبله الملك وقفز وصرخ أمامه فرحاً بفوز النشامى

لم يستقبله المقهى فاستقبله الملك وقفز وصرخ أمامه فرحاً بفوز النشامى

497

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط

عاد عامل الوطن الشوملي لمنزله فرحاً بكل ما شاهده وفعله في قصر جلالة الملك عبد الله الثاني، خلال متابعة مباراة منتخب النشامى مع جلالة الملك عبد الله الثاني وولي العهد الحسين بن عبد الله.

وبدأ الشوملي يروي للكثيرين ممن يعرفهم ولا يعرفهم من وسائل اعلام وصحفيين في الأردن، مغامراته خلال تواجده مع الملك وولي العهد، حيث اكد انه تناول الطعام والمكسرات وشرب العصير وغير ذلك في القصر، الأمر الذي يؤكد مدى التواضع الاجتماع للأردنيين وعلى رأسهم العائلة المالكة.

الشوملي عامل وطن كان يمارس واجبه في شارع مستشفى الجامعة، لتلمح عينيه شاشة معلقة داخل مقهى فاقترب من الزجاج ليشاهد مباراة المنتخب ويشجع من خلف الزجاج، دون ان يبادر احد العاملين او المتواجدين في المقهى لادخاله للمتابعة، بل على العكس قام احدهم بالتقاط صورة له من الداخل وتوقف الامر على نشرها وتداولها بين رواد التواصل الاجتماعي، الذين انتقدوا ذلك الموقف وتعاطفوا مع عامل الوطن الشوملي.

الأردن بألف خير، فالملك يتجه لتلك الحالات ويعتمد أسلوب 'جبر الخواطر' لمن هم بحاجة لها، فاستقبل الشوملي وجالسه وكأنه واحد من أبنائه أو أِشقائه أو احد أفراد أسرته، وانسجم جلالته بالمباراة وقام بالقفز والصراخ كردة فعل لكل هدف حققه ابطال النشامى.

تلك المشاهد ستخلد في عقول الأردنيين وسيكون لها اثر ايجابي في التعاطي مع المحتاجين، فرسالة الملك ليس لصاحب المقهى فقط بل لكافة الأردنيين، من أجل الرأفة ببعضهم البعض، فالغني يساعد الفقير ولو بكسرة من الخبز، او حتى بمشاهد لقطات داخل مقهى مع 'كاسة شاي'.



التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الافراج عن الناشط أحمد النعيمات

البلقاء اليوم -السلط : أفرجت محكمة صلح جزاء...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا