السبت ,27 أبريل, 2024 م
الرئيسية أهم الأخبار صواريخ فلسطينية تقتل إسرائيليين .. والتصعيد مستمر في غزة

صواريخ فلسطينية تقتل إسرائيليين .. والتصعيد مستمر في غزة

796

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
أطلقت الفصائل الفلسطينية في غزة، الأحد، عشرات الصواريخ، التي استهدفت مناطق إسرائيلية، وأدت إلى مقتل إسرائيليين اثنين وإصابة أخرين ردا على التصعيد الذي استهدف القطاع.

وأعلنت الفصائل الفلسطينية، إطلاق عشرات الصواريخ على بئر السبع وعسقلان، مما أسفر عن مقتل إسرائيليين اثنين، وأصابة اثنين آخرين، بعد سقوط صاروخ على مصنع في عسقلان.

كما استُهدفت آلية عسكرية إسرائيلية بصاروخ موجه، على حدود قطاع غزة، فيما أُطلقت صافرات الإنذار في المستوطنات بمحيط القطاع.

وفي السياق، استهدفت غارة إسرائيلية شرقي غزة، مما أدى إلى مقتل فلسطينيين اثنين، بينما استهدفت غارة أخرى مدينة خان يونس جنوبي القطاع.

واستشهد تسعة فلسطينيين وأصيب آخرون، ودُمّرت عدد من المنازل والمنشآت التجارية، منذ بدء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة صباح السبت.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد: عماد محمد نصير (22 عامًا) وخالد محمد أبو قليق (25 عامًا) من شمالي القطاع، وفلسطين صالح أبو عرار (37 عامًا) وجنينها “عبد الله” داخل أحشائها، والطفلة صبا محمود أبو عرار (14 شهرًا) من شرقي غزة، ومحمود صبحي عيسى (26 عامًا) وفوزي عب الحميد بوادي (24 عامًا) من المحافظة الوسطى، جراء العدوان أمس السبت.

أما اليوم، فأعلنت الصحة عن استشهاد بلال محمد البنا، وعبدالله أبو العطا بقصف إسرائيلي شرقي مدينة غزة.

وأوضحت الوزارة أن 70 مواطنًا أصيبوا بجراح مختلفة منذ بدء التصعيد الإسرائيلي.
وكالات

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا