الأحد ,17 نوفمبر, 2019 م
الرئيسية شخصيات المحافظة الاستاذ مطلب العبادي .. يكتب .. فهيد السلمان .. يرحمك الله

الاستاذ مطلب العبادي .. يكتب .. فهيد السلمان .. يرحمك الله

4008

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

الاستاذ مطلب العبادي ..... يكتب ......فهيد السلمان...يرحمك الله
قبل عقود شاهدت الشاب فهيد ، ومع أن وسامته تسر الناظرين ،وأناقته تثير الحسد الدفين ، الا أن ما شدني هو اسمه الرشيق..( فهيد ) ، تمنيت لو يعود بي الزمن واصحُ على هذا الاسم ، دارت الايام وصالت وجالت ، وما من مناسبة أو قضية إلا وتجده دونك ،وما من نخوة أو فزعة إلا وكان اتجاهك ..
(فهيد السلمان)... المعتني بوسامته واناقته دوما ، وبثقته بنفسه واعتزازه بمن حوله تحس أن الزمن متوقف عنده ، فالشباب مرافق لخطواته والخلق الرفيع متناغم مع سلوكاته ، التهليل والترحيب لا يتغير ، ...(تفضلوا ع البيت ولو كان بجوار بيتك) ...دوما لسانه لاهج بالطيب والكرم والشهامة والايثار ...
(فهيد السلمان) ...شاءت الظروف أن تعصف بعائلتي نائبة ، وقد سخرك القدر يا أبا وائل لتتدخل في هذه المشكلة برفقة أبناء عمومتك أطال الله في أعمارهم ، وتخفف من وطاتها رويدا رويدا حتى بقدر الخالق وعلى يديك تلاشت ، الغريب في الامر أن أصحاب القضية هم (نحن) من المفروض أن يكونوا أصحاب المبادرة والمتابعة ، لكنك يا أبا وائل قلبت القاعدة فأنت المبادر وأنت المتصل ، والمشغول دوما قبل أصحاب القضية ..
لا أظن أن الله بغافل عما يعمل خلقة، فلكل مجتهد نصيب ، فشكر الناس ولهج السنتهم من شكر الله العلي العظيم ، وستكون أعمال اصلاح ذات البين التي قدمتها في ميزان حسناتك ،وسنفتقد خطواتك ، وعطر كلماتك ، وحروفك ومنطق أعمالك ، وسيعوضنا الله بـ (وائل) واخوته خيرا ويجعلهم يتبعون خطواتك ،ويزيدون من حسناتك ...
(فهيد السلمان) ..نطلب من العلي القدير أن يبدلك دارا خيرا من دارك وأهلا خيرا من أهلك وجيرانا خيرا من جيرانك وينقيك من الذنوب كما الثوب الابيض ويعظم أجر عشيرتك وعائلتك الكريمة ...( فهيد السلمان ) يرحمك الله ويسكنك فسيح جناته..
مطلب العبادي
12/5/ 2019

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا