البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
:تعرضت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده لأزمة صحية مفاجئة بعد تعرضها للتسمم، حيث دخلت المستشفى واضطرت لإلغاء جميع حفلاتها المقبلة.
ووفقا لوسائل الإعلام المصرية "خضعت فيفي لعدد من الفحوصات الطبية، تبين أنها تعاني من نزلة معوية حادة، تسببت في العديد من الآلام لها، وأكد لها الطبيب المعالج أن السبب هو تناولها إحدى الأكلات غير معروفة المصدر وأصيبت بالتسمم".
ونصحها الطبيب "باللجوء إلى الراحة لعدة أيام لعدم تطور حالتها، وأوصاها بالابتعاد عن الأطعمة الجاهزة خلال هذه الفترة".
ومن ناحية أخرى، تتابع عبده حاليا حادثة السرقة التي تعرضت لها على يد خادمتها، إذ أن الشرطة لم تستطع بعد العثور على مكانها.
-
-
الفنان الأردني حسين طبيشات المعروف باسم "العم غافل" يحتفل بتخرج ابنته نارمين
احتفى الفنان الأردني حسين طبيشات المعروف باسم... -
المخرج المبدع معتصم الكلوب يحصد "جائزة أفضل عرض متكامل" عن مسرحية (جين) بمهرجان عمون للشباب
بمشاعر مفعمة بالحب، وبعيون تملؤها دموع الفرح... -
عمر العبداللات بحفل تاريخي في سان فرانسيسكو بحضور مميز لصاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين
عمر العبداللات بحفل تاريخي في سان... -
-
-
-
-
وفاة الفنان محمد مرزبان بمستشفى أبو خليفة فى الإسماعيلية
توفى الفنان محمد مرزبان، اليوم الأربعاء،...
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع
إقرأ ايضاً
بالفيديو .. إطلاق الأغنية الرسمية للنشامى في كأس العالم
- إطلاق الأغنية الرسمية للمنتخب الوطني لكرة...
الرجاء الانتظار ...