السبت ,27 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الرياضة مباراة شباب الأردن بتونس دون جمهور

مباراة شباب الأردن بتونس دون جمهور

944

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط

وافقت بلدية المنستير على أن يخوض النجم الساحلي مباراته أمام فريق شباب الأردن لحساب إياب الدور الأول من كأس محمد السادس للأندية البطلة، والمقررة الثلاثاء، على ملعب مصطفى بن جنات بالمنتستير.

ورفضت بلدية المنستير حضور جماهير فريق جوهرة الساحل على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الإياب من الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا، والتي واجه فيها النجم الساحلي فريق هافيا كوناكري الغيني.

وطالبت إدارة النجم الساحلي من السلطات المحلية بمدينة المنستير السماح بحضور عدد من أحباء الفريق الحاملين لاشتراكات بالنادي، وجاء الرد بالرفض، لتدور مباراة اليوم أمام مدرجات خالية.

وكان لاعبو الفريق طالبوا الجماهير بالحضور لمؤازرتهم بأعداد كبيرة، على غرار مالك بعيو الذي وجه خلال المؤتمر الصحفي نداءً لجماهير الفريق حتى تحضر غدا وتساندهم طيلة اللقاء، قبل أن يأتي الرفض القطعي.

وقال بعيو حول مواجهة الغد: "فريقنا بطل النسخة الماضية ولا بد لنا من رد فعل إيجابي بعد الأداء المهزوز في الذهاب لنضمن التأهل للدور المقبل وتواصل رحلتنا في الحفاظ على اللقب".

وأضاف: "اللقاء لن يكون سهلًا ونحن كلاعبين مدركون ذلك، ولن ندخر أي جهد للفوز من ناحية والإقناع من ناحية ثانية حتى ترضي جماهيرنا".

وجرت اليوم الحصة التدريبية الأخيرة والتي على إثرها وضع المدرب فوزي البنزرتي اللمسات الأخيرة وحسب هذه التدريبات فإن تشكيلة فريق جوهرة الساحل ستسجل ظهور اللاعب العائد الليبي أنيس سلتو.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

المنتخب الوطني لكرة القدم يستدعي بني ياسين

#البلقاء #اليوم #السلط استدعى المدير الفني ل...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا