الخميس ,24 أكتوبر, 2019 م
الرئيسية أخبار البلقاء بيان صادر عن عضو مجلس محافظة البلقاء منار ابو رمان

بيان صادر عن عضو مجلس محافظة البلقاء منار ابو رمان

1447

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط

اصدرت عضو مجلس محافظة البلقاء منار ابو رمان البيان التالي :

قال الله تعالى في محكم كتابه (يا ايها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبا فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)صدق الله العظيم

تفاجئت ليلة امس بقيام بعض ضعاف النفوس واصحاب القلوب المريضه بالتقاط صورة لي اثناء جلسة لاعضاء قصبة السلط في مجلس محافظة البلقاء لمناقشة مسودة مشروع الموازنة لقصبة السلط ،حيث قمت بعد الانتهاء من الجلسة والمناقشات باحراق الاوراق الخاصة بمسودة مشروع الموازنة حرصا مني على عدم رميها في النفايات لضمان عدم وصولها لاي كان كونها اوراق لا يجوز الاطلاع عليها بحسب ( قانون حماية اسرار ووثائق الدولة ) ولكن خفافيش الليل ارادوا النيل مني فقاموا بنشرها مدعين انني احرقها لاسباب مخفيه او لوجود تجاوزات ، وهنا اسال من قام بالتصوير واتهامي الا تعلم ان هذه الاوراق هي نسخه من مسودة مشروع الموازنة ويملك جميع الاعضاء نسخه مماثلة طبق الاصل عنها؟! الا اذا كنت لا تعلم عملكم في مجلس المحافظة؟! او وصل بك الحقد على الناجحين اعلى درجاته واصبحت غير قادر على العمل فاردت تعطيل عمل الاخرين وتشويه صورتهم امام المواطنين؟! ولكن ما لا تعلمه ايها الصغير ان اهالي البلقاء عامة على وعي كاف وعلى درجة كبيرة من الثقافة والاطلاع لتمييز الغث من السمين.

اهلي في بلقاء الشموخ والعز منذ سنوات وانا اجتهد واتشرف بخدمتكم بمختلف المواقع وتعرفونني جيدا ابنتكم النشمية الصادقه التي سارت على نهجكم الاصيل الوطني الصادق والتي لا تاخذها في قول الحق لومة لائم، وان شاء الله ساكون عندك حسن ظنكم بي دوما.

واما بالنسبة لمن قام بهذا العمل الدنيء كشخصه وكل من قام بالنشر للتشهير فانا ساقوم وعبر الطرق القانونية بمحاسبتهم اعادة لحقي من جهة وحفاظا على المجتمع من امثال هذه الزمرة الفاسدة.

ابنتكم منار ابو رمان / عضو مجلس محافظة البلقاء

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

موقف البلقاء اليوم

هموم وقضايا