السبت ,18 يناير, 2020 م
الرئيسية أخبار متنوعة بالصور .. قائد حرس السفارة الأردنية في مدريد يثير اعجاب الإسبانيين بعد ان هب لنجدة سيدة تعرضت للدهس

بالصور .. قائد حرس السفارة الأردنية في مدريد يثير اعجاب الإسبانيين بعد ان هب لنجدة سيدة تعرضت للدهس

624

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

- أثار قائد حرس السفارة الأردنية في العاصمة الإسبانية مدريد ، الرائد مصعب العداون، الإعجاب بإسعافة لسيدة إسبانية بعد أن تعرضت للدهس في منطقة سول بإحدى مناطق مدريد.

وظهر العدوان في صور يُمسك رأس السيدة الإسبانية ويقدم لها الإسعافات الأولية بعد الحادث واصابتها بالرأس.

وقال مصدر مطلع أثناء تواجد العدوان في منطقة سول بمدينة مدريد تعرضت سيدة كبيرة بالسن لحادث دهس دراجة نارية وكان الموقف صعب جراء تعرضها لجرح قطعي بليغ في الرأس وكانت على مقربة من الموقع الذي تواجد فيه العدوان.


وأضاف المصدر بأنه تدخل العدوان على الفور وقام بإجراء الإسعافات الأولية حتى وصل فريق الإنقاذ ، وايقاف النزيف، مضيفاً بأن الأجهزة الأمنية ألتي كانت تتواجد في الموقع طلبت من الشاب العدوان بطاقته الشخصية لتعرف عليه.

وبين المصدر بأن الأجهزة الأمنية التي كانت تتواجد في الموقع تفاجئت بأن العدوان ضابط حرس السفارة الأردنية في مدريد وثمنت موقفة الإنساني بإنقاذ السيدة قبل تدخل فرق الإسعاف.

وتناقلات وسائل إعلام وصفحات التواصل الاجتماعي الموقف الإنساني الذي بادر به الضابط العدوان في إنقاذ حياتها، معربين عن اعتزازهم في القوات المسلحة الأردنية.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بحثا عن الدفائن .. نبش قبر أول قاض شرعي في اربد

البلقاء اليوم --السلط : لم يسلم قبرين لعالمين...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

موقف البلقاء اليوم

هموم وقضايا