الأربعاء ,8 أبريل, 2020 م
الرئيسية لك سيدتي الزرقاء .. قتل زوجته خنقا بعد زواج 20 عاما

الزرقاء .. قتل زوجته خنقا بعد زواج 20 عاما

1054

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
طالب نائب عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي إحسان السلامات محكمة التمييز (أعلى هيئة قضائية ) تأييد حكم أصدرته محكمة الجنايات الكبرى بحق قاتل زوجته خنقا خلال استحمامها في الزرقاء والقاضي بوضع الزوج بالأشغال المؤقتة 20 سنة.

وجاءت مطالبة النائب العام لدى الجنايات الكبرى بناء على" أن الحكم الصادر جاء مستوفيا لجميع الشروط القانونية واقعة وتسبيبا وعقوبة ولا يشوبه أي عيب من العيوب التي تستدعي نقضه الوارد ذكرها في المادة 374 من أصول المحاكمات الجزائية ملتمسا تأييد قرار محكمة الجنايات الكبرى ".

وكانت محكمة الجنايات الكبرى جرمت المتهم الموقوف منذ نيسان 2018 على جرم القتل وفقا لأحكام المادة 326 من قانون العقوبات، وحكمت عليه الوضع بالأشغال المؤقتة 20 سنة.

وجاء في لائحة الاتهام، أن المتهم متزوج من المغدورة منذ حوالي 20 عاما ، ويقيم برفقتها وبرفقة أبنائهما في شقة في مدينة الزرقاء.

وقد تبين ان المتهم معتاد على استخدام العنف مع المغدورة وذلك بواسطة يديه في حال حصول خلاف بينهما.

وبتاريخ 2018/4/1 صباحا وقع خلاف بين المتهم والمغدورة بسبب طلبها مبلغا نقديا لشراء ملابس لها ومن ثم قامت بالدخول الى الحمام للاستحمام ، حيث لحق بها المتهم وقام بضربها بقوة بقبضة يده على راسها وفمها ورقبتها ومن ثم كتم نفسها بقوة بواسطة يده قاصداً قتلها.

وبقي على هذه الحالة مدة من الوقت رغم محاولتها تخليص نفسها بواسطة محاولة دفعه عنها بيديها الى انها لم تستطع ذلك وفقدت وعيها وسقطت ارضا حيث قام المتهم بتركها على هذه الحالة وغادر إلى عمله.

وبعد ذلك جرى نقل المغدورة إلى المستشفى بعد العثور عليها من قبل ابنها الشاهد (ل) والجيران وهناك تبين وفاتها وبتشريح جثتها تبين أن سبب وفاتها الاختناق العنفي الناتج عن الضغط على العنق بجسم صلب راض، وعليه جرت الملاحقة.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

زينة عدرا .. أول وزيرة دفاع بالعالم العربي

البلقاء اليوم ---السلط ضمت حكومة لبنان الجديدة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا