الأربعاء ,30 سبتمبر, 2020 م
الرئيسية اخبار محلية فريحات: لاول مرة منذ ٢٠ عاما تمتلئ صناديق القوات المسلحة ويكون فيها فائض شهرين رواتب للقوات المسلحه

فريحات: لاول مرة منذ ٢٠ عاما تمتلئ صناديق القوات المسلحة ويكون فيها فائض شهرين رواتب للقوات المسلحه

1855

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط

قال رئيس هيئة الأركان المشتركة السابق الفريق الركن المتقاعد محمود عبدالحليم فريحات، انه كان شديد الحرص على اموال القوات المسلحة وصناديقها المالية.

وأضاف فريحات في كلمة القاها الجمعة في ديوان عشيرة السعدي ببلدة الصريح في لواء بني عبيد بمحافظة اربد - كما نقل عنه الصحفي الدكتور خلف الطاهات - : انه وخلال فترة توليه رئاسة الأركان ولأول مرة ومنذ 20 عاما يتحقق فائض في موازنة القوات المسلحة.

واشار الى انه أعاد اكثر من 5 آلاف من أفراد القوات المسلحة للخدمة ممن تم الاستغناء عن خدماتهم سابقا على خلفية قضايا سجلت بحقهم وذلك حرصا على الأوضاع الاقتصادية لأسرهم.

واكد فريحات انه تم تجنيد اكثر من 21 الف شخص بالصبغة المدنية والعسكرية، لإيمانه بان القوات المسلحة لها دور كبير في المساهمة بالحد من البطالة التي يعاني منها ابناء الوطن.

وبين انه كان على تواصل دائم مع شريحة المتقاعدين العسكريين ويوليهم اهتمامًا بالغًا ويستمع لمطالبهم باستمرار وتذليل الصعوبات المالية التي تواجههم وإيجاد حلول ملموسه لتحسين اوضاعهم المعيشية.

وشدد عميد كلية الاعلام في جامعة اليرموك الدكتور خلف الطاهات على ضرورة نبذ الإشاعة التي باتت تهدد الامن المجتمعي وتستهدف منظومتنا الامنية، داعيا الى ضرورة تكاتف كافة الجهود للحد من هذه الظواهر السلبية

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

انتهاء المرحلة الثانية من برنامج خدمة وطن نهاية 2020

البلقاء اليوم -السلط : قالت وزارة العمل...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا