الأحد ,23 فبراير, 2020 م
الرئيسية أخبار متنوعة “أم بغداد” التي تبرع لها عامل الوطن بمنزله: تعرضت لعملية خداع وطلب مني إخلاء البيت

“أم بغداد” التي تبرع لها عامل الوطن بمنزله: تعرضت لعملية خداع وطلب مني إخلاء البيت

2085

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط

:قال السيدة هدى الزبيدي (ام بغداد) التي تبرع لها عامل الوطن في مدينة اربد بمنزله مدى الحياة أنها تعرضت لعملية خداع قام بها أحد الوسطاء بينها وبين عامل الوطن بهدف مقاسمتها على أي تبرعات تحصل عليها وانه طلب منها صراحة الحصول على نصف التبرعات التي تحصل عليها وانها اكتشتف الأمر لاحقاً.

وأضافت ام بغداد في حديثها أن عائلة العامل كانت دائما تشير لها بضرورة تقديم الدعم لهم بالقول (زي ما مندعمك ادعمينا) كما انها وخلال فترة مكوثها لديهم كانت تفاجئ بوصول تبرعات لا تعلم عنها أي امر.

وأضافت انها اكتشفت مؤخراً ان الهدف من هذا التبرع كان هو الوصول للديوان الملكي على امل الحصول على مبلغ مالي كبير وهو مالم يحصل وعند تيقن المتبرعين والوسيط بعدم حصولهم على اي دعم من الديوان الملكي تم الطلب منها صباح اليوم إخلاء المنزل من قبل الشخص الذي وصفته بالوسيط وهو الذي كان يرافق عامل الوطن أينما كان ويحضر التبرعات ويلازمه طوال الوقت.

وتعود ام بغداد الى بداية القصة لتؤكد انها كانت قد حصلت على تبرع من أحد الأشخاص بالحصول على ايجار لبيت لمدة سبعة شهور ولكن عامل الوطن والوسيط الذي يرافقه الحا عليها وبإصرار كبير بأن تسكن لديهم بالمجان وان كل ما يردونه هو إرضاء الله تعالى.

واشارت انها وخلال الفترة السابقة حصلت على بعض التبرعات المادية وحاولوا ان يقتسموها معها ووسط رفضها ذلك تم الطلب منها لاحقاً إخلاء المنزل وانها بصدد اخلائه اليوم والعودة إلى المخزن الذي كانت تقيم به.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

موقف البلقاء اليوم

هموم وقضايا