الخميس ,28 مارس, 2024 م
الرئيسية لك سيدتي هام للأمهات العاملات

هام للأمهات العاملات

1320

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

قال رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر، إن الأم الموظفة معرضة لخصم 50% من الحوافز والمكافآت إذا رفضت طلب مديرها المباشر العمل ضمن الحد الأدنى من الساعات المحددة.

وأضاف الناصر لبرنامج “بعد الخبر” أن عدد الموظفين الذين يعملون في مكاتب الدوائر الحكومية يجب ألا يزيد عن 50%، مشيرا إلى وجود دوائر تعمل بنسبة أقل من ذلك.



وزيرة الدّولة لتطوير الأداء المؤسّسي رابعة العجارمة، أعلنت الثلاثاء، أنّ الوزارات والمؤسّسات الرسميّة والدوائر والشركات الحكوميّة ستراعي أوضاع الموظفات والعاملات اللاتي لديهنّ أطفال، بحيث يتمّ تحديد دوامهنّ عن بُعد خلال فترة تعطيل الحضانات ورياض الأطفال.

وأكّدت العجارمة التي ترأس مجلس الخدمة المدنيّة أنّ هذا الإجراء سيتمّ وفقاً للدليل الإرشادي للعودة للعمل في المؤسسات الحكوميّة الذي أقرّه ديوان الخدمة المدنيّة سابقا.

وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة علي العايد قال، الثلاثاء، إن “الحضانات ورياض الأطفال ستغلق حتى نهاية العام”.





وزارة التنمية الاجتماعية أكدت على القرار الحكومي بتعطيل الحضانات وذلك اعتبارا من السبت وحتى نهاية العام، بسبب الحالة الوبائية في الأردن.


وقال بيان للوزارة إن القرار جاء ضمن سلسلة الإجراءات الاحترازية والوقائيه التي اتخذتها الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

استشهاد الزميلة الصحفية آلاء الهمص وجميع أفراد عائلتها في رفح جنوب قطاع غزة

#البلقاء #اليوم #السلط #استشهاد #الزميلة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا