السبت ,27 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار البلقاء بحضور النائب السعايدة .. وزير الاشغال يوعز بطرح عطاء طريق العارضة الاغوار خلال الايام القليله القادمة

بحضور النائب السعايدة .. وزير الاشغال يوعز بطرح عطاء طريق العارضة الاغوار خلال الايام القليله القادمة

2131

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط --معاذ عصفور

-التقى صباح اليوم النائب الدكتور عارف السعايدة مع وزير الاشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي لوضعه بصورة المطالب والاحتياجات التي تفتقدها دائرته الانتخابية في محافظة البلقاء.
واكد الدكتور السعايدة على أهمية التواصل المستمر مع الوزرات والدوائر الحكومية للوقوف عن كثب على ودورها في تنفيذ المشاريع الخدمية وتقديم الخدمات العامة للمواطنين.
وأشاد السعايدة بالدور الكبير الذي تقوم به وزارة الاشغال العامة والإسكان ومديرياتها المنتشرة في كافة انحاء المملكة بتنفيذ شبكات البنية التحتية والخدمات العامة.
واكد السعايدة انه وخلال اللقاء اوعز وزير الاشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي بالمباشرة في طرح عطاء طريق العارضة الاغوار وخلال مدة 15 يوماً ليصار بعد ذلك البدء بتنفيذ المشروع.
كما أشار الى انه تم المطالبة بتحسين وتعبيد طريق ماحص الممتدة من المستشفى مروراً بدوار ماحص وصولاً الى اول طريق بدر الجديدة، إضافة الى المطالبة بتنفيذ مركز صحي ماحص الشامل نظراً للأعداد الكبيرة التي يخدمها المركز.
كما طالب السعايدة بتحسين المدخل الرئيسي لبلدة يرقا حيث تم طرح موضوع تنفيذ مدخل يرقا بالتزامن مع انشاء الطريق الدائري الذي يبعد عدة كيلو مترات عن مدخل البلدة حيث اوعز وزير الاشغال لمدير اشغال محافظة البلقاء بالإسراع في اجراء الدراسة اللازمة والكلفة التقديرية لإنجاز هذا الطريق.


وفي ختام اللقاء وعد وزير الاشغال العامة المهندس يحيى الكسبي بعمل زيارة ميدانية الى محافظة البلقاء والوقوف على أبرز الاحتياجات والمشاريع المنفذة في المحافظة إضافة الى التحديات التي تواجه تلك المشروعات.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

وزير الأوقاف يفتتح ملتقى خيريا ويوما طبيا في عيرا ويرقا

#البلقاء#اليوم #السلط افتتح #وزير #الأوقاف...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا