الرئيسية اخبار السلط السلط تنعى ابنها الإعلامي الكبير سامي حداد.

السلط تنعى ابنها الإعلامي الكبير سامي حداد.

743

البلقاء اليوم - السلط تنعى ابنها الإعلامي
الكبير سامي حداد.

البلقاء اليوم --السلط


عشق السلط مسقط رأسه واحب فلسطين ولأننا في السلط قوميون عربيون ارتبط عشقنا بفلسطين الابيه ننعى وفاة ابننا الاعلامي السلطي الكبير سامي حداد...اذكر أنني التقيت به قبل ٨ سنوات في مقام الخضر في مدينة السلط وقد حدثني عن حبه وعشقه للسلط مسقط اجداده رحمك الله ايها الصديق الوفي.

توفي اليوم الاعلامي الاردني السلطي سامي حداد في لندن.

وينحدر سامي من عائلة حداد العريقة في السلط، وأحب الأردن وفلسطين ، وكان من اوائل مذيعي التلفزيون الاردني عند انطلاقه، ثم انتقل بعد ذلك للعمل في بي بي سي.

ويعتبر حداد أحد كبار وجوه ⁧‫قناة الجزيرة‬⁩ الأوائل الذي ارتبط اسمه ببرنامجه الشهير "أكثر من رأي".

وسامي حداد إعلامي أردني مقيم في لندن، أحد أقدم مذيعي قناة الجزيرة. قدم منذ منتصف التسعينات إلى نوفمبر 2009 برنامج "أكثر من رأي" الذي يستضيف به بالعادة، ضيوف مختلفين في الاراء والتوجهات والذي يقدمه من لندن. يعتبر من أشهر مذيعي الجزيرة. عمل سامي في مجال الاعلام خلال العقود الاربعة الماضية بداية من التلفزيون الاردني قبل ان ينتقل الى في سنة 1974 الى القسم العربي بإذاعة بي بي سي، ومنذ العام 1978 شغل منصب رئيس قسم البرامج الأخبارية السياسية. في العام 1994 انتقل إلى بي بي سي الفضائية (أغلقت عام 1996) كرئيس للقسم العربي ومقدما للبرنامج الحواري ما 'وراء الخبر'.

انتقل إلى قناة الجزيرة سنة 1995، قبل أن يتركها إلى لندن ويقدم برنامجه أكثر من رأي من هناك لمدة خمس عشرة سنة قبل أن يتوقف البرنامج عام 2009.

يجيد سامي اللغة الإنكليزية والفرنسية والإيطالية والعربية. وهو مهتم بالموسيقى والمسرح ويقرض الشعر أيضا، حيث كان يكتب شعرا سياسيا في ستينات القرن الماضي، خلال مرحلة الأحزاب، والمد القومي العربي،

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا