الخميس ,28 مارس, 2024 م
الرئيسية شؤون عربية صحيفة عبرية : الأردن ينفي دخول ابطال جلبوع

صحيفة عبرية : الأردن ينفي دخول ابطال جلبوع

888

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

قالت صحيفة يسرائيل هيوم العبرية ان مصادر عسكرية وأمنية أردنية نفت لها ، اليوم الجمعة، دخول أي من الأسرى الستة الابطال الذين انتزعوا حريتهم من سجن جلبوع شمال فلسطين المحتلة، إلى المملكة عبر الحدود.

ونقلت الصحيفة عن تلك المصادر قولها، إنه لم يعبر أي من الأسرى للحدود، ولا يوجد ما يشير إلى أنهم دخلوا لأي أراضٍ خاضعة لسيادة المملكة.

وأشارت تلك المصادر، إلى أن سلطات الاحتلال طلبت من المملكة الأردنية المساعدة في تحديد مكان الأسرى في حال تمكنوا جمعيهم أو بعضهم من عبور الحدود.

وقال مسؤول آخر لذات الصحيفة إن التقييمات بأن الأسرى لم يعبروا الحدود إلى المملكة، تستند بشكل أساسي إلى تحقيقات أجرتها الأجهزة المعنية.

وأضاف المسؤول كما نقلت عنه الصحيفة العبرية "لو كان جميع الأسرى الستة أو بعضهم قد عبروا الحدود وبقوا في الأردن، لكانت المعلومات المتعلقة بذلك قد جاءت بطريقة أو بأخرى”.

ووفقًا لزعم الصحيفة على لسان المصادر ذاتها، فإن المملكة ستتصرف في حال دخل أي منهم لأراضيها، كما يقتضي القانون في البلاد بشأن الأشخاص المطلوبين الذين يتم تعقبهم، وأن المحكمة هي من ستقرر تسليمهم لسلطات الاحتلال أو نقلهم لدولة ثالثة.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

قبل انتخابات رئاسة أميركا .. محتوى منصات التواصل يثير جدلا ..

#البلقاء #اليوم #السلط عادت قضية #الرقابة على...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا