الجمعة ,12 أغسطس, 2022 م
الرئيسية اسم وخبر إرادة ملكية بالشبول .. وإحالات على التقاعد (أسماء)

إرادة ملكية بالشبول .. وإحالات على التقاعد (أسماء)

1186

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء رقم ( ٤٦٢٣ ) تاریخ ۲۰۲۱/۱۱/۲۸، المتضمن الموافقة على تعيين الدكتور رائـد أنـور رضوان الشبول أمينا عاما لوزارة الصحة لشؤون الأوبئة والأمراض السارية بـأدنى مربوط الفئة العليا من المجموعة الثانية اعتبارا من تاريخ مباشرته العمل.

ووفق الجريدة الرسمية فقد قرر مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة بتاريخ ٢۰۲۱/۱٢/٥ الموافقة على إحالة المحافظ من ملاك وزارة الداخلية علي فضـل فايز الماضي على التقاعد اعتبارا من تاريخ ۲۰۲۲/۱/۱ لبلوغه السن القانونية.

كما قرر مجلس الوزراء في ذات الجلسة الموافقة على إحالة الموظف من ملاك دائرة ضريبة الدخل والمبيعات محمد حسن ذيب حسنين على التقاعد اعتبارا من تاريخ ۲۰۲۲/۱/۱ لبلوغه السن القانونية.

ووافق المجلس على إحالة كل موظف مـن المـوظفين المذكورين تاليـا مـن مـلاك وزارة الصحة على التقاعد اعتباراً من التاريخ المبين بجانبه لبلوغهم السن القانونية ومنحة المزايـا الـواردة فـي قـرار مجلــس الـوزراء رقـم ( ٥٠٥٢ ).

الدكتور محمود عبد المجيد عبد الله الشريـدة 1-1-2022

الدكتور يلدار أمين محمود شفاقـوج 2-1-2022

الدكتورة ميسون عبد الله حيدر زيد الكيلاني 14-1-2022

كما قرر قرر مجلس الوزراء الموافقة على إحالة الموظف من ملاك دائرة الأحوال المدنية والجوازات هاني صايل عبدالرحمن الزعبي على التقاعد اعتبارا مـن تـاريخ ۲۰۲۱/۱۲/۳۰ لبلوغه السن القانونية.

ووافق مجلس الوزراء أيضا على إحالة الموظف من ملاك وزارة الشباب وليد صالح محمـد النسور على التقاعد اعتبارا من تاريخ ۲۰۲۱/۱۲/۱.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

جهاد باشا قطيشات .. نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة الطائرة

البلقاء اليوم --السلط جهاد باشا قطيشاتابو...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا