الخميس ,7 يوليو, 2022 م
الرئيسية لك سيدتي بالصور .. العثور على جثة عارضة الازياء الروسية التي وصفت بوتين ب " المختل عقليا " في حقيبة سفر

بالصور .. العثور على جثة عارضة الازياء الروسية التي وصفت بوتين ب " المختل عقليا " في حقيبة سفر

832

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

تم العثور على جثة نموذج لجثة روسية في خضم الحرب المستمرة مع أوكرانيا (حرب روسيا وأوكرانيا). تم انتشال جثته من حقيبة. كانت عارضة الأزياء الروسية مفقودة منذ أن انتقدت الرئيس فلاديمير بوتين قبل عام.

قتل الحبيب
هذا 23 اسم العارضة الروسية البالغة من العمر عامًا هي جريتا ويدلر. ونشر على مواقع التواصل الاجتماعي وصف بوتين بأنه “طبيب نفساني”. اعترف صديق العارضة السابق والمتهم 23 ديمتري كوروفين البالغ من العمر عامًا أنه قُتل خنقًا بعد نزاع حول المال في موسكو. ومع ذلك ، فإن جريمة القتل لا علاقة لها بالآراء السياسية للنموذج ووجهات نظر بوتين.

بالجثة لمدة ثلاثة أيام
قال أثناء الاستجواب إنه نام 3 ليالٍ في غرفة فندق مع جثتها التي احتفظ بها في حقيبة سفر تم شراؤها حديثًا. ثم أخذ جسدها أميالاً إلى منطقة ليبيتسك ، حيث تُركت في صندوق السيارة لأكثر من عام. نشرت صورًا ورسائل على وسائل التواصل الاجتماعي للعارضة ، حتى يعتقد أصدقاؤها أنها لا تزال على قيد الحياة.

صديق مشتبه به
ومع ذلك ، في هذه الأثناء ، صديق النموذج ، Evgeny Foster ، شعر بالريبة. بعد ذلك رفع قضية مفقودة في موسكو. بعد التحقيق ، تمكنت الشرطة من الوصول إلى جثة العارضة. يُظهر مقطع فيديو من لجنة التحقيق الروسية كوروفين يُزعم أنه يُظهر كيف قتل العارضة.

اقرأ أيضًا: روسيا تعرض لقطات من 11000 صاروخ KMPH السريع ، إلى لندن في 5 دقائق Can قتل

23 علق في
علق النموذج الروسي على بوتين في يناير فعل في. بعد شهر ، قُتل. كتبت غريتا على وسائل التواصل الاجتماعي أن بوتين تعرض للكثير من الإذلال في طفولته. لم يستطع الدفاع عن نفسه بسبب مظهره الجسدي المتواضع. ليس من المستغرب أنه ترك كلية الحقوق وانضم إلى الكي جي بي.

انتقاد بوتين على وسائل التواصل الاجتماعي
كتبت غريتا كذلك أن مثل هؤلاء الناس خجولون منذ الطفولة. يخاف من الضجيج والظلام. هذا هو السبب في أن سمات مثل الحذر وضبط النفس وقلة التواصل تتطور بسرعة في شخصيتها. في رأيي من الواضح أنه مختل عقليا.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

حورية السوق بطعم القمح الأسمر كتابة وتصوير -ساجدة الحياري

حورية السوق بطعم القمح الأسمركتابة وتصوير...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا