الثلاثاء ,24 مايو, 2022 م
الرئيسية أخبار إقتصادية "الطاقة والمعادن" تعلن موعد إصدار فواتير التعرفة الكهربائية الجديدة

"الطاقة والمعادن" تعلن موعد إصدار فواتير التعرفة الكهربائية الجديدة

228

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط

:أعلنت الناطقة الإعلامية باسم هيئة تنظيم الطاقة والمعادن د. تحرير القاق، أن موعد صدور الفواتير الشهرية للتعرفة الكهربائية الجديدة، سيبدأ من منتصف شهر أيار الجاري وتباعا بحسب الفترات الزمنية.

وقالت القاق اليوم الثلاثاء، إنه مع بداية الشهر الحالي تبدأ عملية احتساب الفواتير وفق التعرفة سواء كانت مدعومة للمسجلين على الموقع الإلكتروني أو غير المدعومة لغير المسجلين.

وأضافت أنه لم يتم إصدار الفواتير للمواطنين للتأكد من دقة احتسابها وإصدارها بالشكل الكامل من خلال شركات توزيع الكهرباء، مشيرة إلى أنه لا ملاحظات من المواطنين.

وتابعت القاق أن عدد المسجلين للحصول على التعرفة الكهربائية الجديدة بلغ مليونا و200 ألف مشترك، مؤكدا أن الموقع الإلكتروني للتسجيل للدعم مستمر لغايات تعديل بيانات المسجلين سابقا، وإضافة مشتركين جدد بعد عودتهم إلى الأردن (المغتربون)، والموجودين على الأراضي الأردنية بعد انطباق الشروط عليهم.

وأوضحت أنه اتخذ قرار منذ فترة قريبة بشمول فئات جديدة، شملت أنظمة الطاقة المتجددة "القطاع المنزلي"، بالإضافة إلى أفراد الأسر الذين يدرس أبنائهم في خارج المحافظة بمعنى منح الدعم لأكثر من عداد، سواء كان الطالب متزوج أو أعزب.

وأكدت أن القطاعات الإنتجاية ليست بحاجة إلى التسجيل على الموقع الإلكتروني، مبينة أن الحصول على الدعم للتعرفة الكهربائية الجديدة مقتصر على القطاع المنزلي.

ومع قرب فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، دعت القاق المواطنين غير المسجلين على الموقع الإلكتروني بالاسراع في عملية تسجيل عدادات منازلهم، وترشيد استهلاكهم.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا