الإثنين ,4 يوليو, 2022 م
الرئيسية أخبار الجمعيات والمنتديات والأحزاب حزب نبض الوطن يبدأ بأستقبال طلبات الانتساب

حزب نبض الوطن يبدأ بأستقبال طلبات الانتساب

165

البلقاء اليوم - حزب نبض الوطن
أعلن حزب نبض الوطن عن استقبال طلبات الإنتساب لعضويته وذلك تطبيقا للرؤى الملكية السامية المتمثلة بقانون الأحزاب الجديد والذي توشح بالإرادة الملكية السامية.
وأكدت دائرة العضوية في الحزب على الراغبين بالإنتساب أو تثبيت العضوية مراجعة مقر الحزب الرئيسي وتاليا بيان الحزب :

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع، باب الانتساب مفتوح للعضوية حاليا

لقد انشأنا حزبكم هذا، حزب نبض الوطن، من اجل المساهمة الإيجابية في مرحلة الحياة السياسية الجديدة وهدفها تمكين المرأة والشباب والانخراط في العمليه السياسية والحزبية، التي يحث عليها جلالة الملك المفدي، من اجل خيرنا ومنعة بلادنا.
لقد انشأنا حزب نبض الوطن قبل 6أشهر فقط، ويبلغ عدد افراده الآن 700عضو، نسبة المرأة فيه 45% ومعدل أعمار اعضاء الحزب 36 عاما، من 9 محافظات.
وهدفنا الذي نعمل لتحقيقه، هو الوصول في المستقبل القريب إلى الف عضو وبعد ٣سنوات إلى عشرة آلاف عضو، يتمتعون بالوطنية النقية، وبالحرص على أمن واستقرار وتقدم مملكتنا الأردنية الهاشمية.


تتمثل اهدافنا الرئيسية في العمل تحت مظلة الدستور، وتعزيز الوحدة الوطنية، وتعميق الانتماء، ومكافحة الظواهر السلبية والفساد، والمساهمة في البناء والعطاء، وتعزيز متانة الجبهة الداخلية ودعم جهود الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، من اجل حصول اشقائنا ابناء الشعب العربي الفلسطيني، على حقوقهم المشروعة وانشاء دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس ودعم دور الأجهزة الأمنية والجيش العربي المصطفوي، في حفظ الأمن والأمان والاستقرار في وطننا الحبيب.

وان هدفنا الوطني هو إيصال هموم الشارع الأردني إلى اصحاب القرار بالحوار والنقاش البناء والتعاون ما بين القطاع الحكومي والخاص، لتخفيف اثار البطالة والفقر.
وأخيرا اقول اننا كحزب نبض الوطن، من حراس الوطن، ومن جند عبدالله، ومن فيالق أمن الوطن واستقراره.
وما دامت القلوب تنبض، فأننا فدوى بلادنا وسند نظامنا السياسي وملكنا المحبوب وولي عهده الغالي.
نشكركم ونحييكم ونسلم عليكم

حزب نبض الوطن 19/5/2022
الأمين العام لحزب نبض الوطن
د. ناظم عبابنه

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا