الرئيسية أخبار الرياضة ما حقيقة إقالة رائد عساف من تدريب الوحدات؟

ما حقيقة إقالة رائد عساف من تدريب الوحدات؟

295

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

تؤكد مصادر مطلعة في نادي الوحدات، أن هناك حالة عدم رضى عن أداء وشكل الفريق الأول لكرة القدم، لدى مجلس الإدارة الذي يتولى رئاسته الدكتور بشار الحوامدة، يوازيه حالة من عدم القبول الجماهيري للمستوى الفني للأخضر خلال منافسات الدوري.

وتشير المصادر ذاتها، إلى اجتماع مرتقب لمجلس الإدارة "الثلاثاء أو الأربعاء" على أبعد تقدير، لمناقشة موضوع الفريق الأول، والتباحث في شأن إبقاء أو إقالة المدير الفني الكابتن رائد عساف.

وتلفت هذه المصادر، إلى أن "التوجه العام" لدى مجلس الإدارة هو إقالة الجهاز الفني بقيادة رائد عساف، لقناعة المجلس أن رائد عساف، لم يُحدث ذلك التغيير المطلوب فنيا وتكتيكيا على الفريق، بدليل ما ظهر به خلال المباريات الأخيرة في الدوري، والتي تمثلت بأداء خجول "ركيك" لا يليق بمستوى الوحدات وما يزخر به من نجوم.

في السياق ذاته، علمت صحيفة "أخبار الأردن" الإلكترونية، أن المدرب السوري المعروف حسام السيد، بات الخيار الأقرب أمام مجلس الإدارة لتولي هذه المهمة، مع ما رشح من معلومات تفيد بأن "السيد" وصل فعليا إلى عمان.

وفي حال تمت إقالة عساف، فإن المدرب القادم "بغض النظر" عما إذا كان حسام السيد أو غيره، فسيكون هو المدير الفني الثالث الذي يقود الوحدات هذا الموسم بعد البرازيلي فييرا وعساف.

يذكر أن الوحدات خاض مع رائد عساف في الدوري 4 مباريات، فاز في 3 وتعادل في واحدة، كما قاد عساف الوحدات في مشاركته الثانية بدوري أبطال آسيا، وجمع معه 5 نقاط.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا