الأحد ,25 سبتمبر, 2022 م
الرئيسية شخصيات المحافظة الذكرى الرابعة لوفاة المرحوم " محمود العناسوة "

الذكرى الرابعة لوفاة المرحوم " محمود العناسوة "

1490

البلقاء اليوم - ذكرى مرور أربعة سنوات على وفاة والدى

منذ أربعة سنوات في مثل هذه اللحظات ، لحظات حبست لها الأنفاس ، وخفقت لها القلوب، وتدافقت فيها المشاعر، واستعيد فيها شريط الذكريات، الأب الحنون الذي رحل عن هذه الدنيا، وودعها فاجعة عجزت أمامها الكلمات التي مهما كبرت عن ألم فرقاك لا ولن تستطيع أن تعبر ، سيطول الفراق ، وستذرف العيون دموعها ، لكن الحقيقة الخالدة تقول : " كل نفس ذائقة الموت " وأمامها لا نملك إلا القول: " إنا لله وإنا إليه راجعون" .

لست أنسى وأنا أعزي والدتي الحبيبة تلك المرأة الصابرة الوفية السائرة على إرثك، امي التي تبكي عليك دائما وأسأل الله أن يمد في عمرها كما أعزي نفسي المكلومة وإخوتي ولا يفوتني أن أعزي كل الاحباب والاصحاب والاقرباء الذين يعرفون والدي عن قرب وكثب ، نسأل الله أن يمد في عمر والدتى ويجزيها خير الجزاء ويعيننا على برها ويجمعنا بوالدنا في الفردوس الأعلى.

والدي العزيز اخترت لي أما , فكانت نعم الأم , واخترت لي إسما فكان نعم الاسم والدي حبيبي صديقي ابـي من زرع الحب في قلبي وزرع الامل والعلم في عقلي , يا اغلى انسان لن يمحو ذكراك الزمان دوما ووهبتني الامان لن انساك يا والدي يامن مسح الدمع من عيني وزال الحزن من صدري وعلمني اجمل المبادئ والقيم.

انت يا والدي افتقــدك اشتاق اليك احتاجـك كم اشعر بالوحدة القاتله بدونك , كم انا بحاجه لوضع راسي على صدرك , كم يغمرني الحزن بدون سماع صوتك , افتقدك يا ابي ومعلمي ومرشدي وصديقي , وافتقد مواساتك لي وانا حزين افتقد لمساتك الحنونه فأين انت من مشاعري الجامحة المجنونه.

اشــــــــــتاق اليك اشتاق الى ابي الذي توجني بحياته ويتوجني الان بمماته باسمه وذكرياته يرشدني يفرحني يوبخني يسعدني ويحميني .
انت هو من اشتاق اليه نعم انت يا ابي يامن يحمل صفات اجمل انسان .

صدمة فراقك خلفت بعدها هجران للفرح والراحه والسعاده في كل مكان , فكيف تقدر حياة الانسان بدون احدى الوالدان

انها مصيبة لا يحتملها الوجدان فصبرا منك يا ذا الجلال والاكــرام كلمات متوجه بدموع الصمت الى ذكرى والدي الحبيب الراحل اسكنه الله فسيح جناته بأذنه تعالى ويارب تجمعني بوالدي في اعلى جنان الخلد , اتمنى يا والدي لو انك تسمعني وتعلم كم احبك واشتاق اليك واحتاجك.

..أخيرا ..
اللهم أغفر له وارحمه واعف عنه واكرم نزله
اللهم ابدله دارا خيرا من داره . واهلا خيرا من اهله . وذرية خيرا من ذريته وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنة بغير حساب . برحمتك يا ارحم الراحمين

اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود لا اله الا انت يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض تغمد ( والدي ) برحمتك يا ارحم الراحمين ...

اللهم يا باسط اليدين بالعطايا يا قريب يا مجيب دعوة الداع اذا دعاه يا حنان يا منان يا رب يا ارحم الراحمين يا بديع السموات والارض يا احد يا صمد اعطي (والدى) من خير ما اعطيت به نبيك محمد صلى الله عليه وسلم عطاء ماله من نفاد من مالك خزائن السموات والارض . عطاء عظيما من رب عظيم عطاء ما له من نفاد عطاء انت له اهل عطاء يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك

ثائر العناسوة

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا