السبت ,27 أبريل, 2024 م
الرئيسية أسرار المدينة نموذج جديد من الفساد النيابي ! نائب يحصل على ٦ وظائف .. اثنتين لابنائه ، واثنتين لابناء شقيقه ومثلهما لابناء شقيقته

نموذج جديد من الفساد النيابي ! نائب يحصل على ٦ وظائف .. اثنتين لابنائه ، واثنتين لابناء شقيقه ومثلهما لابناء شقيقته

966

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

من هو ؟؟هو نائب ، لكن لا يضيره اكل حقوق الناس ، واستمراء سلبهم طموحهم بفرصة عمل هنا أو هناك ، وشعاره المستنبط من أفعاله ، ما دام قومي قدموني، " فاولى لك فاولى " .

نائب مصالحه لا تعتلى، وذريته وانسبائهم واقرباؤهم ، لهم الخير كله ، من هنا افلح صاحبنا في تعبئة ستة شواغر بوظائف حكومية ، وتحديدا في شركة حكومية، وفق عقود شراء الخدمات ، التي بالضرورة وأن مررها الرسمي له ، فغايتها شراء الذمم ، أو ذمته لمزيد من الدقة ..

الحق يقال ان حقوقية النائب ،مارسها بعدالة بحيث قسم الوظائف بمعدل اثنتين لابنائه ، واثنتين لابناء شقيقه ، ومثلهما لابناء شقيقته، وكأنه يستنبط قاعدة إرث وميراث وضعية ، حتما ستسجل براءة اختراع في مسيرته الوظيفية ..

وصاحبنا، يسجل له أنه اسد امام الكاميرات دفاعا عن حقوق الناس ، وقوتهم ، لكنه خلفها ارنب ينشد مصالحه ، ولعل في زيارة مسؤول رفيع لمحافظته قبل أشهر بمناسبة ، منع من حضورها ، خير دلالة على استئساده ، وعنترياته ، لكن ما ان غابت الكاميرا ، حتى كان يحتضن المسؤول ، ويمطره بقبل حارة ، كاد الاخير ان يحترق من شدتها، لكن للأسف، كانت الكاميرا حاضرة من زاوية اخرى ، ليفتضح أمره ..

فهل عرفتموه؟؟ القصة ، لنموذج من الفساد النيابي الذي تتكشف أوراقه يوما بعد يوم ...

ولا حول ولا قوة الا بالله ..

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا