السبت ,20 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية حالة عدم استقرار جوي بالأردن الأحد والإثنين

حالة عدم استقرار جوي بالأردن الأحد والإثنين

418

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط


تتأثر الأردن يوم الأحد تدريجيا بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تتكاثر الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويحتمل تساقط زخات من المطر في جنوب وشرق المملكة قد يصحبها الرعد احيانا، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وحذرت إدارة الارصاد الجوية من خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري، وخطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

وتبقى المملكة يوم الاثنين تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار الجوي، وتكون الأجواء غائمة جزئيا إلى غائمة، ويتوقع تساقط زخات متفرقة من المطر قد تكون لفترة محدودة غزيرة في المناطق الشرقية واجزاء من المناطق الوسطى يصحبها الرعد احيانا، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات تتحول ليلا الى شمالية غربية.

ويحذر من خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري، وخطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية، واحتمال تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة وفي المناطق الشرقية ووسط المملكة.

وتنخفض درجات الحرارة قليلا يوم الثلاثاء، وتكون الأجواء غائمة جزئيا الى غائمة، ويتوقع سقوط زخات من المطر في اماكن متفرقة من المملكة قد تكون لفترة محدودة غزيرة في المناطق الشرقية يصحبها الرعد احيانا، وتكون والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ويحذر من خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري، وخطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية، واحتمال تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة في المناطق الشرقية من المملكة.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

النِّيابة العامة: بدء عملية الإفراج عن المشمولين بأحكام قانون العفو العام اعتبارًا الأربعاء

#البلقاء #اليوم #السلط اعلنت #النِّيابة #العامة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا