الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
الرئيسية لك سيدتي -محافظ البلقاء يكرّم المديرة النابلسي

-محافظ البلقاء يكرّم المديرة النابلسي

955

البلقاء اليوم -

-ابو قاعود يؤكد على ان رعاية ذوي الإحتياجات الخاصة تعزيز وتأكيد على القيمة الإنسانية في التعامل مع هذه الفئة

البلقاء اليوم -----السلط--------ابتسام العطيات

اكد محافظ البلقاء الدكتور فراس ابو قاعود على اهمية التحفيز للاشخاص المبدعين والمؤثرين في العمل ممن كان لهم باع طويل في خدمة المجتمع المحلي وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة.

واضاف ابو قاعود خلال تكريمه للمديرة السابقة لمركز الأمل للتربية الخاصة سوار النابلسي إن العمل الإنساني له اثر كبير وإيجابي على حياة هذه الفئة.

وثمن ابو قاعود دور النابلسي وقال مخاطبا لها"انتِ عملتِ مع هذه الفئة من ذوي الإحتياجات الخاصة الذين قد يكونوا عالة على ذويهم حيث حتى إحتظنتيهم طوال 20 عاما" مؤكدا ان رعاية هذه الفئة هو تعزيز وتأكيد على القيمة الإنسانية في التعامل مع هذه الفئه من ابناء المجتمع المحلي.

وقدمت عضو مجلس محافظه البلقاء سكاب العطيات الشكر لمحافظ البلقاء ابو قاعود على عطائه المتميز فكان الأخ الكبير الذي يحتضن الجميع.

وخاطبت العطيات المديرة سوار النابلسي" قم للمعلم وفهِ التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا ... وانتِ حين كنتِ مديرة لمركز الأمل للتربية الخاصة قدمتِ الكثير في عملك مع فئة الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة فكنتِ الأم الحاضنة لهم علمتيهم ان لا يتعثروا بالحجارة بل يصنعوا منها سلّما للنجاح متمنية ان تكمل مسيرتها في خدمة هذه الفئة وتقدم لهم من خبرتها".

وبينت العطيات انه سبق لها وانا أطلقت مبادرة وما زالت مستمرة بالعمل مع ذوي الاحتياجات الخاصة بعنوان" إحنا إلنا حق نعيش" والتي كان لها اثر كبير في توجيه الرعاية والدعم لهذه الفئة.

وتمنت المديرة النابلسي هذه المبادرة في تكريمها من قبل محافظ البلقاء والتي تركت اثرا كبيرا في نفسها من ذوي الاحتياجات الخاصة بعد ان خدمتهم 20 عاما واصبحوا جزءا لا يتجزأ من حياتها.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

ليلى عبد اللطيف تتوقع كارثة مع شهر رمضان

#البلقاء #اليوم #السلط أطلقت #العرافة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا