السبت ,27 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الفن ماجدة الرومي تغني من السلط للحب والسلام بعد غياب 14 عاما عن الاردن

ماجدة الرومي تغني من السلط للحب والسلام بعد غياب 14 عاما عن الاردن

3461

البلقاء اليوم -

 
صحيفة البلقاء اليوم الالكترونية --
 احيت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي مساء امس الجمعة على مسرح الارينا في جامعة عمان الاهلية  في السلط أمسية غنائية بعنوان "بين الحب والموسيقى والسلام".
وقالت الرومي، سفيرة النوايا الحسنة لمنظمة الأغذية والزراعة (الفاو) "اعود الى بلدي الثاني الاردن بعد سنين من الغياب وبقلبي فرح كبير له ولشعبه الطيب، الذي استقبلني بأكبر نعمة هي الامن والامان على الرغم من الظروف الصعبة التي تجتاح المنطقة".
وحيت الفنانة الحضور خاصىة من قدم منهم من فلسطين وتحملهم مشقة السفر عبر الاراضي المحتلة قائلة "من هنا ومن الاردن، قولوا لفلسطين بالنيابة عني اننا لن ننساها لأنها قضيتنا العادلة وحقنا الذي لا ننساه حتى نعود اليها".
وقدمت الفنانة الرومي عبر ساعتين باقة منوعة من اغانيها القديمة والحديثة في اجواء من البهجة والفرح، بدأتها بمغناة "عمّان تاج وعرش وصولجان" التي غنتها قبل سنوات للعاصمة عمان من اشعار والحان ايلي شويري.
وتفاعل الحضور الذي امتلأت به قاعة الارينا مع القصائد الشعرية الفصيحة واللغة المحكية التي تحمل في طياتها قيم الحرية والانسانية ومنها قصيدة الشاعر اللبناني طلال حيدر"اذا الظلم بيربح جولة" التي تبين في ابياتها ان مصير المحتل والغاصب للأرض هو الزوال.
يشار ان هذه الامسية تعد الاولى للفنانة ماجدة الرومي في المملكة منذ 14 عاما.
 




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

رحيل الفنانة السورية ثناء دبسي .. مسيرتها الفنية قاربت الـ65 عامًا

#البلقاء #اليوم #السلط فارقت #الفنانة #السورية...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا