الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الفن بالصور -أسوأ إطلالات النجوم في حفل الأوسكار 2015

بالصور -أسوأ إطلالات النجوم في حفل الأوسكار 2015

1946

البلقاء اليوم -

البلقاء اليوم --
يتسابق النجمات والنجوم للحصول على لقب الأكثر أناقة في أكبر حفل فني على الإطلاق، ولكن يبدو أن الاهتمام الزائد بالإطلالة قد ينقلب إلى العكس.
عدد كبير من النجوم هذا العام ارتبكوا كوارث في حق الموضة خلال حفل الأوسكار 2015 الذي أقيم في الساعات الأولى من يوم الاثنين. الدورة الـ87 لجائزة الأوسكار التي أقيمت في هوليوود الأمريكية احتضن فعالياتها مسرح دولبي قرب لوس أنجلوس، كما كان شاهدا أيضا على هذه الجرائم التي ارتكبت في حق الموضة، والتي كان أبرزها إطلالة المطربة المثيرة للجدل ليدي جاجا. جاجا المعروفة بأزيائها غريبة الأطوار جاءت على رأس تلك القائمة، حيث ارتدت فستانا أبيض وقفازات قرمزية تشبه قفازات الغسيل، وبدت سيئة للغاية على السجادة الحمراء، كما أطلت في نفس الليلة بفستان آخر أسود غير مناسب تماما للحدث العالمي.
وظهرت أيضا كلوي جرايس التي بدت غير موفقة في ثوب مياو مياو وكأنها ترتدي بطانية. وكذلك النجمات أماندا أنكا، وجوينيث بالترو، وكيري واشنطن، وسكارليت جوهانسون، اللاتى ارتدين فستاين خضراء من فيرساتشي، وبدوا في غاية التقليدية. وبدت أيضا الحائزة على جائزة الأوسكار عام 2014 لوبيتا نيونج، غير جذابة في فستانها الأبيض، بينما ظهرت كل من برادا ولورا ديرن كالمحاربات في ثوب سيئ للغاية. اسوأ اطلالات النجوم في حفل الاوسكار - اماندا انكا اسوأ اطلالات النجوم في حفل الاوسكار اسوأ اطلالات النجوم في حفل الاوسكار اسوأ اطلالات النجوم في حفل الاوسكار اسوأ اطلالات النجوم في حفل الاوسكار اسوأ اطلالات النجوم في حفل الاوسكار اسوأ اطلالات النجوم في حفل الاوسكار اسوأ اطلالات النجوم في حفل الاوسكار اسوأ اطلالات النجوم في حفل الاوسكار اسوأ اطلالات النجوم في حفل الاوسكار اسوأ اطلالات النجوم في حفل الاوسكار اسوأ اطلالات النجوم في حفل الاوسكار اسوأ اطلالات النجوم في حفل الاوسكار اسوأ اطلالات النجوم في حفل الاوسكار اسوأ اطلالات النجوم في حفل الاوسكار




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

رحيل الفنانة السورية ثناء دبسي .. مسيرتها الفنية قاربت الـ65 عامًا

#البلقاء #اليوم #السلط فارقت #الفنانة #السورية...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا