الرئيسية أخبار الفن عمر العبداللات يعلق انشطته الفنية تضامناً مع غزة

عمر العبداللات يعلق انشطته الفنية تضامناً مع غزة

2372

البلقاء اليوم -

018f206181c509e36047944ec09620ee صحيفة البلقاء اليوم الالكترونية ---   أعلن الفنان الأردني عمر العبداللات، تعليق كافة أنشطته الفنية  بشكل رسمي، وذلك تضامناً منه مع "الأخوة والأشقاء العرب في فلسطين بشكل عام  وفي غزة بشكل خاص"، وندد بالعدوان الهمجي الصهيوني الغاشم الذي تتعرض له مدينة غزة منذ أكثر من ثلاثة أسابيع.
وصرّح "العبداللات" أن "ما يتعرض له الشعب الفلسطيني الشقيق يرقى لمجازر حرب جماعية"، وقرر- بالإتفاق مع روتانا الشركة المنتجة لأعماله الغنائية- تأجيل إصدار ألبومه الغنائي إلى وقت لاحق، فضلاً عن إلغاء حفله الجماهيري في مدينة شرم الشيخ المصرية الذي كان مقرراً أول أيام العيد، بالإضافة لإلغاء الجولة الغنائية في الولايات المتحدة الأميركية المقرر إقامتها هذه الأيام بسبب استمرار العدوان على غزة.
واختار العبداللات أن يعلن عن تعليق أنشطته الفنية والإعلان عن موقفه في وسائل الإعلام، تجنباً لمحاولات البعض من الصحفيين التشكيك بمواقفه الواضحة تجاه القضايا العربية، متمنياً من العاملين في الوسط الإعلامي تحري الدقة والموضوعية قبل نشر أي خبر قد يسهم في إعطاء صورة سلبية وغير صحيحة.
يذكر أن العبداللات قدم خلال مسيرته الفنية أعمالاً عديدة للقضية الفلسطينية ما زالت تعيش في وجدان الناس مثل أغنية "قسماً ياغزة.. قادم" و"يمه هدوا دارنا" و"اوبريت أبواب القدس".




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

نانسي عجرم في ورطة جديدة .. دعوى قضائية ضدها إليكم التفاصيل

#البلقاء #اليوم #السلط لا تزال #قضية #الفنانة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا