السبت ,27 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار البلقاء شباب كلنا الاردن تطلق مبادرة "تعلم لتصل" في منطقة الكرامة

شباب كلنا الاردن تطلق مبادرة "تعلم لتصل" في منطقة الكرامة

528

البلقاء اليوم -
البلقاء اليوم -السلط
اطلقت هيئة شباب كلنا الاردن في محافظة البلقاء التابعة لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية وبالتعاون مع مركز تنمية المجتمع / الكرامة مبادرة بعنوان تعلم لتصل في منطقة الكرامة التابعة للواء الشونة الجنوبية ، المبادرة تهدف الى تقديم دروس تقوية لطلبة التوجيهي في مادة الرياضيات ومادة اللغة الانجليزية .
وقال رائد النسور مساعد منسق الهيئة في محافظة البلقاء ان المبادرة تقدم دروس تقوية في مادتي اللغة الانجليزية والرياضيات بهدف تطوير قدرات المشاركين من قبل معلمين مختصين واكفاء ، ضمن برنامج لاجل الاردن نتطوع والتي تنفذه الهيئة ضمن خطتها لعام 2017 .
واضاف النسور بان المبادرة تستهدف مناطق جيوب الفقر في محافظة البلقاء حيث سيتم افتتاح شعبتين للرياضيات والانجليزي في منطقة الكرامة وايضا في منطقة الملاحة في لواء دير علا .
وبين النسور ان الهيئة تسعى ومن خلال برامجها المختلفة الى تطوير وتمين قدرات الشباب في مختلف المجالات والتي تنعكس عليهم ايجابيا في الحياة اليومية .
وقال اكرم الرشايدة مدير مركز تنمية المجتمع في الكرامة ان الكرز يرحب بهذه المبادرة والتي من شانها تقديم الخكمة المجتمعية لدى افراد المجتمع وخاصة الشباب واضاف ان المركز يسعى ومن خلال شركائه لتقديم افضل الخدمات للمجتمع في مختلف المجالات وخاصة التدريبية والتاهيلية .




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

وزير الأوقاف يفتتح ملتقى خيريا ويوما طبيا في عيرا ويرقا

#البلقاء#اليوم #السلط افتتح #وزير #الأوقاف...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا