الخميس ,21 يونيو, 2018 م
الرئيسية أهم الأخبار مؤشرات على حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة الاسبوع القادم

مؤشرات على حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة الاسبوع القادم

249

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
انحسرت الكتلة الهوائية الحارة والتي اثرت مع الايام الاولى من شهر رمضان المبارك عن المملكة ، حيث بدأت درجات الحرارة انخفاضها التدريجي اعتبارا من يوم امس الاربعاء كما طرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة اليوم الخميس كما سجلت درجات الحرارة في عمان حدود 31 درجة مئوية مع نشاط للرياح الغربية والتي ساهمت في تلطيف الأجواء.



على صعيد اخر يُراقب كادر التنبؤات الجوية في طقس العرب احتمالية تأثر المملكة خلال الاسبوع المقبل باحوال جوية غير مستقرة ينتج عنها انخفاض على درجات الحرارة مع هطول زخات من الامطار على فترات بحيث تكون الأجواء لطيفة نهارا كما تميل الى البرودة خلال ساعات الليل المتاخر .



تأتي هذه الظروف نتيجة لتموضع كتلة باردة ستندفع من شرق اوروبا نحو الحوض الشرقي للمتوسط خلال اغلب فترات الاسبوع القادم تجلب انخفاضا على درجات الحرارة وهطول زخات من الامطار بالاخص يومي الاحد والاثنين في مناطق متفرقة من المملكة.



لذلك تكون الأجواء خلال الاسبوع القادم لطيفة نسبيا مقارنة مع الاسبوع الاول من رمضان مع بقاء الفرصة لهطول زخات متفرقة من الامطار والتي تكون خفيفة الى متوسطة احيانا كما تهب رياح غربية معتدلة السرعة وتكون درجات الحرارة حول الى المعدل العام ان شاء الله.



وبحسب التحديثات الحالية لا يُتوقع عودة تأثر المملكة بأجواء حارة مجددا على الاقل خلال فترة الاسبوع القادم.








التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الحكومة تتقبل التهاني غدا في بيت الضيافة

البلقاء اليوم --السلط : يتقبل رئيس الوزراء...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

موقف البلقاء اليوم

هموم وقضايا